رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«كل الناس بتعمل كده».. اعترافات صادمة من وفاء عزت بشأن فيديوهاتها الفاضحة

التيك توكر وفاء عزت
التيك توكر وفاء عزت

قررت جهات التحقيقات المختصة بالجيزة، حبس التيك توكر وفاء عزت 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقيامها ببث فيديوهات مخلة بالآداب العامة والقيم المصرية والتحريض على الفسق ومخالفة العادات والتقاليد.

النيابة العامة 

وقالت التيك توكر وفاء عزت في اعترافاتها أمام النيابة العامة عقب إلقاء القبض عليها بتهمة بث مقاطع فيديو خادشة للحياء: "معملتش حاجة غلط كل الناس بترقص وتعمل أكتر من كده أنا عايزة اكسب فلوس ودي أسهل طريقة".

وحرزت النيابة العامة مقاطع فيديو بعد تفريغ هاتف المتهمة وفاء عزت وتبين أنها تضمنت ألفاظ خادشة وصور وفيديوهات فاضحة بثتها المتهمة عبر حسابها الشخصي على تطبيق تيك توك وعندما تمت مواجهتها بها أقرت ببثها تلك المقاطع من أجل التربح المادي حيث تتلقى تحويلات مالية من إدارة "تيك توك" مقابل ارتفاع عدد المشاهدات، وبررت المتهمة ما تبثه أن المشاهدين يقبلون على تلك النوعية من الفيديوهات وتحقق نسبة مشاهدات عالية تحصل من خلالها على المكاسب الطائلة، وختمت أقوالها قائلة: "أنا مش أول واحدة كل الناس بتعمل كده ومعرفش أن دي تهمة".

وأعلنت وزارة الداخلية، عن استمرار جهود أجهزة الأمن في التصدي لجرائم الترويج للأعمال المنافية للآداب عبر شبكة الإنترنت.

وزارة الداخلية 

وقالت الداخلية في بيان لها، إنه في إطار جهود أجهزة الوزارة لمواجهة الجريمة بشتى صورها، لا سيما الجرائم المرتكبة عبر شبكة المعلومات الدولية الإنترنت، فقد أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة، قيام إحدى السيدات، مقيمة بدائرة قسم شرطة 6 أكتوبر ثان بالجيزة، بإنشاء حساب إلكترونى عبر تطبيق تيك توك وبثها من خلاله مقاطع فيديو خادشة للحياء العام لتحقيق أرباح غير مشروعة تتحصل عليها عن طريق تحويلات مالية.

قسم شرطة حدائق أكتوبر

عقب تقنين الإجراءات، تبين أن المتهمة تدعى وفاء عزت تيك توكر تم ضبطها بدائرة قسم شرطة حدائق أكتوبر بالجيزة، وعثر بحوزتها على "3 هواتف محمولة"، بفحصهم تبين احتوائهم على فيديوهات خادشة للحياء خاصة بالمتهمة، ومبلغ مالى.

وأقرت المتهمة، أن المبلغ المالي من متحصلات بث الفيديوهات المشار إليها، وبمواجهتها أقرت بنشاطها الإجرامى،و تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدها.