رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القنصل العام بجدة يستقبل بعثة الأهلي والاتحاد العام للمصريين في السعودية (صور)

النبأ

استقبل القنصل لمصر في جدة، أحمد عبد المجيد، بعثة النادي الأهلي المصري ومجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي والدكتور محمد شوقي رئيس البعثة وعضو مجلس الإدارة واللاعبين وباقي أفراد البعثة، ورئيس الاتحاد العام للمصريين في الخارج سعيد يحيى، ونائبه عبد الوهاب توفيق، ولفيف من ضيوف المملكة.

 وثمن الكابتن محمود الخطيب دور الخارجية المصرية، في تذليل الصعاب سواء في المملكة أو في أي مكان يلعب فيه النادي الأهلي.

 وأهدى الكابتن محمود الخطيب درع وعلم النادي الأهلي؛ تكريما للقنصل العام هناك وجميع أفراد البعثة القنصلية المصرية في جدة وعلى الاستقبال الرائع والتحضيرات التي قامت بها القنصلية العامه في جدة.

من جانبه، أعرب الدكتور سعيد يحيى رئيس مجلس إدارة الاتحاد العام للمصريين في المملكة عن سعادته بالدعوة من القنصل العام مع بعثة النادي الأهلي، حيث يلعب النادي الأهلي في كأس العالم للأندية المقامة في جدة.

وأشار الدكتور يحيى، إلى حرص أبناء الجالية على مؤازرة الفريق في مبارياته من خلال توفير الأعلام المصرية ورايات النادي الأهلي ومجموعات التنظيم التي تكونت من مشجعي النادي الأهلي أبناء الجالية في جده وباقي المدن السعودية.

وأشار عبد الوهاب توفيق، نائب رئيس الجالية المصرية في المملكة، إلى أنه بالرغم من كونه عضوا في النادي الأهلى وتربية علاقة وثيقة بمجلس الإدارة إلا أن الجماهير الرياضية كلها شجعت النادي الأهلي، حيث كان تمثيله مشرفًا للكرة المصرية والرياضة بشكل عام.

 وأضاف توفيق أن جماهير اتحاد جدة أيضا استمتعت بأداء الفريق المصري بغض النظر عن التشجيع الرياضي ورغبة كل فريق في الفوز على الآخر.