رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أسعار التذاكر والمواعيد والأماكن.. تفاصيل حفلات نجوم الغناء في موسم رأس السنة

محمد منير
محمد منير

 

آمال ماهر تعود بعد غياب بالشيخ زايد.. وشيرين تظهر لأول مرة بعد الطلاق في دبي

 

التبرع بجزء من إيرادات حفل محمد منير لـ «أهل غزة».. وتامر حسني ينافس بـحفلين

 

 

أيام قليلة تفصلنا عن بدء حفلات موسم رأس السنة الجديدة 2024، والذي يشهد مشاركة عدد من نجوم الغناء، الذين حجزوا أماكنهم في السباق، مبكرًا، ويعكفون، خلال الفترة الحالية، على البروفات النهائية لهذه الحفلات.

وعلى ما يبدو أن أغلبية المطربين قرروا عدم تقديم حفلات هذا العام، مراعاة للظروف الصعبة التي يعيشها الفلسطينيون في غزة، واحترامًا لمشاعر الإنسانية والحزن، الذي بات يسيطر على العالم العربي أجمع.

ومن بين هؤلاء النجوم؛ الفنانة آمال ماهر، التي تعود بعد غياب للمشاركة في سباق الحفلات الغنائية، يوم 29 ديسمبر الجاري، وذلك على خشبة مسرح «تياترو» بـ مول «أركان» بالشيخ زايد.

وتنقسم أسعار التذاكر إلى 5 فئات؛ الأولى 1250 جنيهًا، والثانية 1400جنيه، والثالثة 1550 جنيهًا، والرابعة 1850 جنيهًا، والخامسة 2500 جنيه.

ومن المقرر أن تفتح أبواب الحفل في السادسة مساء، وتغلق في الثامنة، على أن يبدأ الحفل في التاسعة مساء.

كانت آخر حفلات الفنانة آمال ماهر، في مهرجان العلمين، في يوليو بالعام الماضي، وشهد حضورًا جماهيريًا كثيفًا، وسجل الظهور الأول لها، بعد شائعات اختفائها وتعذيبها.

كذلك يحيي الفنان محمد منير حفلًا جديدًا، يوم 31 ديسمبر، على خشبة مسرح «إيفوريا أرينا» بالشيخ زايد، بمشاركة فرقة «مسار إجباري»، ومطرب الراب عفروتو.

وقرر القائمون على تنظيم الحفل، التبرع بجزء كبير من إيراداته، وتقديمها كمساعدات لصالح أهل غزة، في ظل العدوان الإسرائيلي المتكرر هناك، منذ ما يقرب من شهرين، وسقوط آلاف الشهداء والضحايا.

ويستمر الحفل قرابة الـ6 ساعات متواصلة، كما يشهد عرضًا ضخمًا بالألعاب النارية، بمناسبة افتتاح المسرح، باعتباره أكبر منطقة ترفيهية موسيقية بالشيخ زايد.

وتأتي أسعار التذاكر في 5 فئات؛ العادية بـ600 جنیه، والمميزة 1000 جنيه، والطاولة  6 أفراد 30 ألف جنيه، والطاولة 10 أفراد 50 ألف جنيه.

ويعد هذا الحفل هو الأول لـ«الكينج»، منذ مشاركته في مهرجان العلمين، منذ 4 شهور، كما أنه الأول لـ«عفروتو» منذ 7 شهور.

وفي فندق «سميراميس» بالقاهرة، يقدم   الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، حفله الغنائي، بأسعار تذاكر تتراوح ما بين 400 و1000 جنيه.

ويجتمع الفنان راغب علامة مع الفنانة مايا دياب، في فندق «سيتي ستارز إنتركونتينينتال»، يوم 31 ديسمبر، بأسعار تذاكر تنقسم إلى 4 فئات، كالآتي: 2000 جنيه، و2500 جنيه، و3000 جنيه، و3500 جنيه.

كما يحيي الفنان تامر حسني حفلين؛ الأول في تركيا يوم 30 ديسمبر، والثاني في العاصمة الإماراتية أبو ظبي يوم 31 ديسمبر.

وتستعد الفنانة نوال الزغبي لحفلها في ألمانيا، يوم 31 ديسمبر، إذ روجت لها، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، بأنها متشوقة كثيرًا للقاء الجمهور.

ومن المقرر أن تقدم باقة من أغانيها المتنوعة، القديمة والحديثة، التي تلقى تفاعلًا واسعًا من محبيها.

وتتقابل الفنانة شيرين عبد الوهاب مع الفنانة نجوى كرم والفنان جورج وسوف، في حفل جديد، يوم 31 ديسمبر، في دبي، ليكون الظهور الأول أمام الجمهور لـ«شيرين» بعد انفصالها عن الفنان حسام حبيب.

وروجت الشركة المنظمة للحفل، بأنها ستكون ليلة من أروع الليالي، وأنها ستضم مفاجآت قوية للجمهور.

في سياق متصل، يلتقي النجمان عاصي الحلاني ووليد توفيق، يوم 31 ديسمبر، بأحد الفنادق الكبرى بالإمارات، ووصفها «عاصي» بأنها ستكون ليلة مليئة بالمرح.

أما الفنان وائل جسار، فـ قرر العودة إلى المشاركة في الحفلات الغنائية، بعد اعتذاره عن 3 حفلات دفعة واحدة بمصر، بسبب ظروف الحرب في غزة، ليتجدد لقائه مع جمهوره بفندق «سميراميس»، يوم 31 ديسمبر، مع مجموعة من المطربين الشعبيين.