رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بحوزته كوكتيل مخدرات وأسلحة.. حبس تشكيل عصابي بمنية النصر في الدقهلية

مخدرات-ارشيفية
مخدرات-ارشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، من إلقاء القبض على تشكيل عصابي يضم 6 عاطلين تخصص في الترويج للمواد المخدرة، وذلك أثناء اختبائهم في إحدى البؤر الإجرامية بمركز منية النصر، وعثر بحوزتهم على كمية كبيرة من المخدرات والأسلحة النارية، وتقرر حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كان مدير أمن الدقهلية  تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود معلومات لضباط وحدة مباحث مركز شرطة منية النصر، عن وجود تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة، واتخاذه من إحدى البؤر الإجرامية بالمناطق الزراعية المتاخمة لعزبة شلباية بقرية برمبال القديمة، مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وبتقنين الإجراءات وبعد استئذان جهات التحقيق، تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة منية النصر برئاسة المقدم محمد صبح رئيس المباحث، والرائد محمد أبو غزالة رئيس وحدة تنفيذ الأحكام، والنقيب خالد ضياء معاون مباحث المركز، من مداهمة الوكر وضبط المتهمين وهم: “خالد.م.ع.ال.ال.” 25 عامًا، عاطل، مقيم بقرية الرياض، وسبق اتهامه في 4 قضايا سلاح ناري ومخدرات، آخرهم قضية رقم 4202 جنح منية النصر لسنة 2023، و"خالد.ا.م.ا.ال.ح." 20 عامًا، عاطل، مقيم بقرية الرياض، مدرج جنائيا لسابقة اتهامة في القضية رقم 2694 جنح منية النصر لسنة 2023 سرقة، و"أحمد.م.ع.ال.ح.د." 30 عامًا، عاطل، ومقيم بقرية الرياض، مدرج جنائيا وسابق اتهامه في 9 قضايا مابين سرقة وضرب ومخدرات وسلاح ناري، آخرهم القضية رقم 6610 جنح منية النصر لسنة 2023، و"يوسف.ر.ال.ال.ي." 15 عامًا،  عاطل، مقيم برمبال القديمة، سابق اتهامه في قضيتين آخرهم القضية رقم 3677 جنح منية النصر لسنة 2020، و"محمد.ا.ا.ال.م"، 21 عامًا، عاطل، مقيم بالرياض، و"محمد.ح.ح. أ." 17 عامًا، عاطل، مقيم بقرية الرياض.

وبتفتيش المكان عُثر بحوزة المتهمين على سلاح ناري بندقية آلية وعدد 15 طلقة آلية، و2 سلاح ناري بندقية خرطوش ماركة شت جن، وسلاح ناري فرد خرطوش محلي الصنع، وسلاح ناري طبنجة 9 مم ماركة ريتاي وعدد 2 طلقة 9 مم، و17 طلقة خرطوش.

كما عُثر على كمية من مخدر الهيروين وزنت 1 كجم، وكمية لمخدر الحشيش وزنت 500 جرام، وكمية لمخدر البانجو وزنت 9 كجم، وكمية لمخدر الهيدرو وزنت 3 كجم، ومبلغ مالي، وسلاح أبيض سكين، و6 هواتف محمولة، و2 دراجة نارية دون لوحات معدنية.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 17450 لسنة 2023 جنايات منية النصر، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها، والتي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.