رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فى المباراة الأخيرة لصلاح.. كلوب يوجه رسالة حادة للجماهير قبل مواجهة أرسنال

يورجن كلوب المدير
يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول

وجه يورجن كلوب، المدير الفنى الألمانى لفريق ليفربول الإنجليزى، رسالة إلى جمهور ملعب أنفيلد رود، بعد الفوز على وست هام أمس الأربعاء فى بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

وكان ليفربول قد تمكن من سحق مضيفه وست هام بنتيجة 5-1 فى المباراة التى أقيمت على ملعب الريدز فى أنفيلد.

وأبدى كلوب عدم سعادته من أداء الجمهور على الرغم من تحقيق الفريق للفوز بتلك النتيجة الكبيرة على فريق قوى مثل وست.

ويستعد ليفربول لمواجهة أرسنال يوم السبت المقبل، وطلب كلوب من الجماهير أن تتنازل عن تذاكرها للأخرين إذا كانت ستحضر فى نفس الحالة التى كانت عليها فى مباراة وست هام.

وأهدر ليفربول فرصة اعتلاء صدارة الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم الأحد بتعادله سلبيًا مع ضيفه مانشستر يونايتد لكنه تغلب على وست هام ليحقق رقمًا قياسيًا بالظهور 19 مرة في قبل نهائى كأس الرابطة.

وقال كلوب، فى تصريحات للصحفيين:" الأجواء التى كانت خلفى أثناء مجريات المباراة لم تسعدنى على الإطلاق، لقد قدم اللاعبون أداءئًا عظيمًا ".

وتابع كلوب: "لقد غيرنا الكثير من الأشياء. لقد سيطرنا على وست هام بشدة، لقد أهدرنا الفرص، وأعنى إذا كنت فى المدرجات سأكون سعيدًا للغاية وبنسبة ألف في المائة".

وبحسب وكالة رويترز، افتتح ليفربول جزئيًا مدرج أنفيلد رود، الذي تم تجديده حديثًا لأول مرة الأحد، مما رفع عدد الجماهير في الملعب إلى 57 ألف متفرج، وهو الأكبر منذ 50 عامًا في ملعبهم.

وأضاف كلوب: "نحتاج أنفيلد ممتلئًا وعلى أهبة الاستعداد منذ الثانية الأولى دون أن نتجادل مع مدرب المنافس، نحتاجكم حينما نكون فى الملعب مع الصافرة الأولى".

يذكر أن مباراة أرسنال أمام ليفربول ستكون الأخيرة لمحمد صلاح قائد منتخب مصر قبل إنضمامه لمعسكر الفراعنة إستعدادًا لبطولة أمم إفريقيا 2024 بكوت ديفوار.