رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ميدو يطالب مجلس الزمالك ببيع زيزو مقابل 11 مليون دولار للدوري السعودي

أحمد سيد زيزو جناح
أحمد سيد زيزو جناح نادى الزمالك ومنتخب مصر

تحدث أحمد حسام ميدو، عضو اللجنة الفنية بنادى الزمالك، عن الوضع الحالى للفريق الأول والخطة الموضوعة لتخطى أزمة إيقاف القيد قبل فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

ويسعى مجلس إدارة نادى الزمالك لحسم الأمور وتهيئة الأجواء لمزيد من الإستقرار للفريق الأول خاصة فى ظل المنافسة على البطولات المحلية والكونفدرالية الإفريقية.

وقال "ميدو" في تصريحات عبر شاشة "المحور":"الزمالك يمر بمشاكل كبيرة سواء أزمة القيد أو المديونيات، وتوقعى أن خطة مجلس إدارة الزمالك للخروج من الأزمة بيع زيزو بـ11 مليون دولار للدورى السعودى".

وأضاف لاعب توتنهام السابق:" هناك إتفاق تم مع أحد أندية الدورى السعودى بشكل حاسم، سيكون المبلغ بالكامل لحل مشكلة جميع القضايا المرفوعة على النادى وإنهائها بشكل أبدى".

وواصل "ميدو":"الإدارة ستقوم بعد ذلك بالتجديد لخمسة لاعبين وهم أحمد فتوح ومحمد صبحى ومحمود عبد الرازق شيكابالا ومحمد عواد ويوسف إبراهيم أوباما"

وأتم نجم سيلتا فيجو وروما السابق:" سيكون أيضًا فكرة التعاقد مع مدير فنى أجنبى ولديه سيرة ذاتية قوية ضمن الأولويات، وسيحاول النادى التعاقد مع خمسة لاعبين فى سوق الإنتقالات الشتوية".

وشهدت الفترة الماضية ارتباط أحمد سيد "زيزو" بالانتقال للدورى السعودى في فترة الانتقالات الشتوية وتحديدًا لناديي الشباب والاتفاق.

وكان نادي الشباب حاول في فترة الانتقالات الصيفية الماضية التعاقد مع "زيزو" إلا أن إدارة القلعة البيضاء السابقة رفضت التخلي عن اللاعب باعتباره أحد أبرز نجوم الفريق في الفترة الحالية.

ويمتلك "زيزو"،  27 عامًا، عقدًا مع نادى الزمالك حتى صيف 2025، حيث جدد اللاعب عقده في الموسم الماضى بعد ارتباط اسمه أيضًا بالرحيل عن القلعة البيضاء.

ويقدم الجناح الدولى المصرى عروضًا مميزة منذ انتقاله للزمالك في يناير 2019، ليشارك في 209 مباراة سجل خلالها 70 هدفًا وصنع 56 هدفًا.