رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

11 مصابًا و5 وفيات في حوادث الطرق بالمحافظات اليوم.. تعرف على التفاصيل

حوادث الطرق
حوادث الطرق

شهدت الطرق والشوارع بمحافظات الوادى الجديد والجيزة والشرقية وقنا والقليوبية حوادث طرق مروعة، أسفرت عن سقوط ضحايا كثر، وذلك رغم الخطوات التى تتخذها الدولة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويًا.

الوادى الجديد

فى هذا الإطار لقى شاب مصرعه، وأصيب 7 آخرون، في حادث تصادم سيارة ميكروباص مع دراجة تروسيكل، مساء اليوم الأربعاء، بمركز الفرافرة، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفرافرة المركزى وجثة المتوفى إلى مشرحة المستشفى وحُرر محضر بالحادث وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

العياط

وفى العياط أصيب شخصان إثر انقلاب موتوسيكل أعلى الطريق فى منطقة العياط لتلقى العلاج، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة المختصة التحقيقات، وفور تلقى بلاغا بوقوع حادث مرورى ووجود مصابين فى العياط، انتقل رجال الإسعاف إلى المكان وتبين من خلال الفحـــص أنه أثناء سير دراجة نارية موتوسيكل أختلت عجلة القيادة من السائق مما تسبب فى انحرافه وانقلاب الموتوسيكل ونتج عن الحادث إصابة شخصان، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى المركزى لتلقى العلاج اللازم، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

قنا

وفى قنا لقيت سيدة مصرعها، اليوم الأربعاء، أسفل عجلات قطار أثناء عبورها مزلقان بمدينة قوص جنوب محافظة قنا، حيث تلقى اللواء مدير أمن قنا، إخطارا من غرفة العمليات يفيد مصرع سيدة في حادث قطار أثناء عبورها مزلقان بمدينة قوص جنوب محافظة قنا، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف لنقل الجثة فيما لم يتعرف عليها وجارى تكثيف الإجراءات لمعرفة هويتها، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات ونقل الجثة إلى مشرحة المستشفى.

المنيب

وفى المنيب أصيب شخص بعدما صدمته سيارة أثناء عبوره للطريق الدائرى نطاق المنيب، وتم نقل المصاب إلى المستشفى، وفور تلقى بلاغا أعلى الطريق الدائرى فى المنيب، مفاده وجود مصادمة.

وعلى الفور انتقل رجال الإسعاف  لمكان الواقعة، وبالفحص تبيّن أنه أثناء عبور شخص للطريق صدمته سيارة مسرعة، ما أسفر عن إصابته بكسور وكدمات، وتم نقله إلى المستشفى، وتم تفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة، لضبط مالك السيارة. وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة.

الشرقية

وفى الشرقية لقى أب ونجله مصرعهما، إثر تعرضهما لحادث سيارة نقل صدمتهما أمام الساحة بطريق بلبيس - الزقازيق بمحافظة الشرقية، وتم نقل الجثامين إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى بلبيس المركزى، فيما تحفظت الأجهزة الأمنية على سائق السيارة المتسببة فى الحادث.

القليوبية

وفى القليوبية لقى شاب مصرعه وأصيب آخر، إثر اصطدامه بسيارته الملاكى بعربة كارو على طريق سرياقوس أبو زعبل دائرة مركز شرطة الخانكة بمحافظة القليوبية، جرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى الخانكة المركزى، والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة.

وتمكن رجال الإدارة العامة للمرور من رفع أثار الحادث وتسيير الحركة المرورية على الطريق، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وصرحت بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الطبيب الشرعى لبيان سبب الوفاة.