رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أيمن عيد يزف بشرة خير لجماهير المريخ ويراهن على لقاء العبور

النبأ

 


يسعى فريق  المريخ البورسعيدى،  للحفاظ على تواجده  فى صدراة المجموعة الثالثة بالقسم الثانى "ب " رغم تساويه فى النقاط مع فريق منتخب السويس برصيد 14  نقطة ولكن يتفوق الفريق البورسعيدى بعدد الأهداف حيث أحرز لاعبوه 14 هدف كان أخرهم أهداف الفوز على جنوب سيناء بخماسية نظيفة وذلك قبل مباراة الفريق مع العبور  .

أيمن عيد يزف بشرة خير لجماهير المريخ ويراهن على لقاء العبور ولم يتم فتح ملف الميركاتو الشتوي 

 

و أكد أيمن عيد المتحدث الرسمى لنادى المريخ البورسعيدى،  أن الفريق بدت عليه علامات الإنسجام وتأقلم اللاعبين الجدد داخل منظومة المريخ،  خاصة وأن معظمهم من صغار السن الذين يشاركون لأول مرة فى هذه الدرجة.

و أضاف " أيمن عيد " الوصول لقمة المجموعة بعد الأسبوع  الثامن هو المركز الذى يخطط له الجميع بالنادى البورسعيدى،  و لكن تعاملنا بهدوء منذ إنطلاق الدورى حتى وصلنا لما نسعى إليه وهدفنا هو الحفاظ على القمة حتى نهاية الدورى.

و أشار المتحدث الرسمى للمريخ إلى أن الوضع المالى للنادى البورسعيدى،  مازال متأزم رغم محاولات الحل من جانب الإدارة برئاسة أحمد جوهر إلا أن متطلبات الفريق كثيرة والإيرادات قليلة ولكن الكل متفهم الوضع الحالى بجانب تحرك الإدارة فى كثير من الإتجاهات لحل الأزمة.


لفت " أيمن عيد " مباراة المريخ  أمام العبور فى ختام مباريات الدور الأول يوم 28  ديسمبر القادم ستكون فى غاية الأهمية ويستغل الجهاز الفنى بقيادة محمد ياسين فترة التوقف الحالية لتجهيز اللاعبين من أجل الحفاظ على القمة مضيفًا فى الوقت الحالى مشيرا إلى إنه لم  يتم فتح ملف الإنتقالات الشتوية وسيظل الأمر معلق لحين حل الأزمة المالية وكلنا ثقة فى قائمة اللاعبين والجهاز الفنى للتعامل مع الموقف بحكمة وتفانى مثلما أظهروا هذه المشاعر منذ بداية الدورى.