رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وكيل موديست يؤكد استمرار اللاعب مع الأهلي.. ويوجه رسالة للجماهير

أنتوني موديست
أنتوني موديست

أكد باتريك ميندي، وكيل أعمال الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم فريق الأهلي، في تصريحات لقناة فضائية، أن اللاعب يريد القتال مع النادي الأهلي، كما ان اللاعب يعمل بجد ليكون لائقا بمساعدة الفريق.

وعلى الرغم من اهتمامات جمهور الأهلي والنقاد بمعرفة هل سيرحل اللاعب عن صفوف الفريق في يناير، أم سيستمر لنهاية الموسم، خرج علينا وكيل أعمال اللاعب ليكشف ذلك.

وكان الأهلي تعاقد مع أنتوني موديست لقيادة هجوم الأهلي هذا الموسم، لكن اللاعب لم يؤدي المستوى المطلوب منه، بالإضافة إلى عدم مشاركته في الأهلي في كأس العالم بعد الطرد أمام اتحاد جدة، وأن هذه الأمور ترفع من أسهم رحيل اللاعب.

ووفقًا لما قال باتريك ميندي لسيف زاهر، فإن أنتوني موديست يرغب في الاستمرار مع الأهلي، رغم اهتمام عددًا من الأندية الأوروبية.

كما أكد وكيل اللاعب سعادة موديست في الأهلي ويعلم أنه قادر على قيادة الفريق إلى النجاح، كما أن الأخبار التي تفيد بفسخ الأهلي لتعاقده مع موديسيت عارية عن الصحة تمامًا ولم يتحدث لنا أي مسؤول من القلعة الحمراء في هذا الشأن.

وأكد وكيل اللاعب، أن موديست منزعجا للغاية وكان لديه شعور بالظلم، لأنه لم يرتكب خطأ يستدعي طرده، وأن اللاعب يعمل بجد ليكون لائقا بمساعدة الفريق، فهو يحتاج إلى وقت للتأقلم".

وأتم وكيل موديست، أطلب من الجماهير منحه الوقت فقط ومنحه الحب، وهو سيمنحكم العديد من الأهداف. موديست لاعب عظيم، وهو يعرف ما تنتظره الجماهير منه. إنه لاعب بالأهلي، وهو الآن يعرف فرصة اللعب لهذا النادي الكبير الذي يضم لاعبين رائعين وطاقم عمل رائعا. إنه يعلم أنه يلعب لصالح أحد أكبر الجماهير في العالم، وهو يحب هذا النوع من الضغط.