رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ المنوفية يتفقد مستشفى قويسنا المركزي ويحيل 105عاملين للتحقيق

محافظ المنوفية
محافظ المنوفية

 تفقد اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، مستشفى قويسنا المركزى، في إطار المتابعة المستمرة لانتظام سير العمل والاطمئنان على مستوى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى كون القطاع الصحي أحد المحاور الرئيسية لأهداف التنمية المستدامة.

جاء ذلك خلال زيارته الميدانية الموسعة لمركز ومدينة قويسنا لمتابعة تنفيذ عدد من المشروعات التنموية والخدمية بنطاق المدينة، رافقه الدكتورة رشا خضر وكيل وزارة الصحة، وسامى سرور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا.

وقرر محافظ المنوفية إحالة 105 من أطقم الأطباء والتمريض والإداريين بالمستشفى للتحقيق بالإدارة العامة للشئون القانونية بالمحافظة لتقصيرهم في أداء واجبهم الوظيفي وتغيبهم عن العمل، هذا وتبلغ إجمالي قوة المستشفى 1266  موظفًا، مشيرًا إلى أنه لن يسمح بأي تهاون أو تقصير في منظومة العمل وخاصة بالقطاع الطبي للارتقاء بالخدمات المقدمة للمرضى.

وتفقد المحافظ غرف الطوارئ والجراحة وأجري حوارًا مع المرضى للتأكد منهم على مستوى الخدمات المقدمة وتوافر كافة الاحتياجات الطبية اللازمة لضمان توفير الرعاية الصحية الشاملة لهم وتهيئة الأجواء المناسبة لتلقى العلاج اللازم حتى تماثلهم للشفاء.

كما تم تفقد جهاز الأشعة المقطعية واستفسر المحافظ عن نسب تردد الحالات خلال اليوم، وقسم عناية الأطفال والذي يضم 4 أسرة وتم تدعيمها بـ 4 أسرة جدد للإرتقاء بمستوي الخدمات الطبية المقدمة للأطفال، فضلًا عن متابعة قسم العناية المركزة.

 

تجهيز عيادة متخصصة لمرضي السكر بمستشفى قويسنا

واطمأن المحافظ على الحالات المرضية والتأكد منهم على مدى متابعة الأطقم الطبية لهم لضمان تقديم خدمات طبية أفضل.

من جانبها، أشارت وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، إلى أنه جاري العمل على قدم وساق في تجهيز عيادة متخصصة لمرضى السكر بالمستشفى تمهيدًا لافتتاحها قريبًا، وذلك بهدف تقديم خدمة جديدة لمرضي السكر والتخفيف من آلامهم.