رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفصله خطوة واحدة.. نونو سانتو المدرب الجديد لنوتنجهام فورست

نونو سانتو يقترب
نونو سانتو يقترب من قيادة نوتنجهام فورست

اقترب بالفعل المدرب البرتغالى نونو سبريتو سانتو مدرب إتحاد جدة وولفرهامبتون السابق من العودة للتدريب فى الدورى الإنجليزى الممتاز البريميرليج.

وكان نادى إتحاد جدة قد أقال سانتو من مصبه لسوء النتائج، بعدما قاد العميد السعودى لتحقيق لقب الدورى الموسم الماضى والوصول لكأس العالم للأندية الذى تجرى منافساته حاليًا فى المملكة العربية السعودية.

سانتو ظل على رأس الجهاز الفني في الاتحاد، بالفترة بين 4 يوليو 2022 و7 نوفمبر 2023، ناجحًا في تحقيق لقبى الدورى والسوبر السعوديين.

وأشارت شبكة "ذا أثليتك" البريطانية، اليوم الثلاثاء،  إلى وجود رغبة مؤكدة لدى نادى نوتنجهام فورست للتعاقد مع نونو سانتو لتدريب الفريق حتى نهاية الموسم على أقل تقدير وتعديل وضع الفريق.

وشددت الشبكة البريطانية،  على نية نوتنجهام فورست في إقالة المدرب ستيف كوبر، إذا استمرت النتائج السلبية، بعد أن اكتفى بتحقيق فوز وحيد في آخر 13 مباراة خاضها بالدورى الإنجليزى هذا الموسم.

ذا أتليتك: منافسان لسانتو على تدريب نوتنجهام

وأبرزت الشبكة البريطانية  أن أوليفر جلاسنر والإسبانى جولين لوبيتيجى المُرشح لتدريب مانشستر يونايتد أيضًا خلفًا للهولندى إريك تن هاج الذى يعانى فى أولد ترافورد.

من جانبه، ذكر الصحفي الإيطالى الشهير فابريزيو رومانو أن نونو سانتو يسافر فى الوقت الحالى إلى لندن، لإستكمال مفاوضاته مع نوتنجهام فورست قبل التوقيع على العقود الرسمية.

جدير بالذكر أن نونو سانتو يتمتع بخبرة كافية في الدورى الإنجليزى، بعد تدريب وولفرهامبتون ووندرز 4 سنوات بين 2017 و2021، استطاع خلالها قيادة الذئاب إلى الصعود من تشامبيونشيب إلى بريميرليج.

وتولى لاحقًا تدريب توتنهام هوتسبير في موسم 2021-2022، لكن الطرفان لم يتأقلما معًا، ليقال من منصبه بعد 17 مباراة فقط.