رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تشافي يتحدث عن مستقبله مع برشلونة وتعويض جافي ورأيه فى مواجهة نابولي

تشافى هيرنانديز مدرب
تشافى هيرنانديز مدرب برشلونة

كشف المدرب الإسبانى تشافى ألونسو المدير الفنى لبرشلونة الإسبانى موقفه النهائى من البقاء أو الرحيل عن تدريب الفريق الكتالونى خلال المرحلة المقبلة.

ويعاني المدرب صاحب الـ43 عامًا من الضغط في البلوجرانا مؤخرًا، حيث تعادل برشلونة في مباراة وخسر مواجهتين خلال أخر 3 مباريات، بكل المسابقات.

ويستعد برشلونة لإستقبال منافسه ألميريا غدًا الأربعاء فى الجولة الــ 18 من منافسات الدورى الإسبانى الليجا، وسوف تقام المباراة على ملعب لويس كومبانيس.

 

تشافى عن مستقبله مع برشلونة: لدي ثقة لابورتا وديكو واللاعبين

وقال تشافى تصريحات عبر المؤتمر الصحفي قبل المواجهة نقلها موقع "فوتبول إسبانيا":" نبحث دائمًا عن تعزيز الفريق، تأتى فترات الإنتقالات ونسعى بكل ما فى إستطاعتنا أن نتعاقد مع لاعبين جدد".

وأكمل بطل العالم مع منتخب بلاده:" فى الوضع الحالى ومع إصابة جافى نحتاج إلى لاعب يمكنه تقديم نفس الدور والخصائص، ولكن ليس لهًا العثور على لاعب مثله فى سوق الإنتقالات".

وأردف: "إذا كان لدينا مساحة، فسنوقع مع لاعب خط وسط في يناير، نحن نعمل مع ديكو وخوان لابورتا":

وعن مستقبله مع برشلونة قال تشافى:" أنا فى قمة الهدوء، لدى ثقة رئيس النادى خوان لابورتا، ورئيس الإدارة الرياضية ديكو، واللاعبين وسنرى فى نهاية الموسم ماذا يمكن أن يحدث".

وأشار تشافى إلى أن أداء برشلونة يتحسن، وسنحاول الفوز بالليجا، نحتاج فقط للفوز ببعض المباريات بشكل متتالى من أجل تهيئة الأجواء ونحتاج جماهيرنا أيضًا.

واستمر: "يجب أن نتمتع بالفاعلية والحسم في الدفاع والهجوم، موقفنا بجدول ترتيب الليجا ليس جيدًا، ابتعادنا عن الصدارة بـ9 نقاط يرجع إلى أخطائنا".

وفيما يتعلق بمواجهة نابولي بدورى أبطال أوروبا قال مدرب السد القطرى السابق: "سنواجه حامل لقب الدورى الإيطالى، وأعتقد أن المباراة ستكون صعبة، نمتلك فرصة في الصعود بنسبة 50%، لأنهم يمرون بمشاكل مثلنا فى الوقت الحالى".