رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

7 مصابين و5 وفيات في حوادث الطرق بمحافظات السويس والجيزة

حوادث الطرق
حوادث الطرق

شهدت الطرق والشوارع بمحافظات السويس والجيزة حوادث طرق مروعة، أسفرت عن سقوط ضحايا كثر، وذلك رغم الخطوات التى تتخذها الدولة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويًا.

السويس

وفى هذا الإطار لقي 5 أشخاص مصرعهم وأصيب 4 آخرين إثر حادث تصادم تريلا وتوك توك أعلى طريق السويس الصحراوى، وتم نقلهم إلى المستشفى ورفع حطام الحادث بالكامل من أعلى الطريق، وفور تلقى بلاغا من الخدمات المعينة فى الطريق الصحراوى بوجود مصادمة ومصابين.

انتقلت أجهزة الأمن وتبين تصادم توك توك وتريلا وأسفر الحادث عن وفاة الخمسة أشخاص وإصابة 4 آخرين وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج، وقام رجال المباحث بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة وتم رفع حطام الحادث.

الجيزة

وفى الجيزة، أصيب 3 أشخاص بسبب حادث انقلاب سيارة أعلى الطريق الصحراوى فى العياط ونقلوا إلى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة، وبمجرد تلقى البلاغ أعلى الطريق الإقليمى، انتقلت سيارات الاسعاف لموقع الحادث بصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث، وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من السائق مما أدى إلى انقلاب السيارة أعلى الطريق ونتج عن الحادث إصابة الأشخاص الثلاثة ونقلوا جميعا إلى المستشفى.

قنا

فى سياق آخر لقى شخص مصرعه وأصيب آخران، اليوم الاثنين، في انهيار حائط منزل بقرية ف أو قبلي التابعة لمركز دشنا شمال قنا، حيث تلقى اللواء مدير أمن قنا، إخطارا من غرفة العمليات يفيد مصرع شخص وإصابة آخرين في انهيار حائط منزل، وعلى الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف وتبين مصرع “عبد الله.ع”، وإصابة كلا من “زياد.ع”، 15 عاما، “محمد.م”، 18 عاما، إثر انهيار الحائط، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات ونقل الجثة إلى مشرحة المستشفي فيما تم نقل المصابين إلى مستشفى قنا الجامعي.