رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ميزة جديدة لتطبيق تيك توك في الإمارات والسعودية

ميزة تيك توك الجديدة
ميزة تيك توك الجديدة

أعلن تطبيق تيك توك عن التوسع العالمي لميزة "Add To Music App"  أو "الإضافة إلى تطبيق الموسيقى"، المتاحة الآن للمستخدمين في 19 دولة إضافية حول العالم، بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، بعد إطلاقها في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة قبل شهر واحد.

تتيح ميزة "الإضافة إلى تطبيق الموسيقى" لعشاق الموسيقى حفظ الأغاني التي يكتشفونها على تطبيق تيك توك مباشرة إلى خدمات بث الموسيقى المفضلة لديهم، مثل Spotify.

وطرح المنتجات في 19 سوقًا جديدة، بما في ذلك كندا واليابان وألمانيا وفرنسا وإيطاليا وإسبانيا والمملكة العربية السعودية وأيرلندا والسويد وتايلاند وماليزيا والإمارات العربية المتحدة والأرجنتين وكولومبيا وهولندا وتركيا وجنوب إفريقيا وفيتنام والفلبين، تم تصميم هذه الميزة لتمكين المستخدمين من التقاط الأغاني وحفظها في لحظة اكتشافها بشكل فوري.

ما هي تلك الميزة؟

يتم عرض هذه الميزة على شكل زر يحمل اسم "إضافة أغنية" بجوار اسم المسار أسفل مقطع فيديو تيك توك في For You Feed، وتدعو الميزة المستخدمين إلى حفظ الأغنية في خدمة بث الموسيقى التي اختاروها. عند الضغطة الأولى على زر "إضافة أغنية"، يمكن للمستخدمين اختيار خدمة بث الموسيقى المفضلة لديهم، مع حفظ المسار تلقائيًا في قائمة التشغيل الافتراضية. 

ولدى المستخدمين أيضًا خيار إضافة المسار إلى قائمة تشغيل جديدة أو موجودة من إنشائهم. وبعد ذلك، يصبح تطبيق الموسيقى المختار هو الخدمة الافتراضية لحفظ المسار المستقبلي، مع احتفاظ المستخدمين بالمرونة لتغيير التفضيلات في الإعدادات.

وفي حديثه عن الميزة الجديدة، قال أولي أوبرمان، الرئيس العالمي لتطوير أعمال الموسيقى في تطبيق تيك توك: “لقد حصلنا بالفعل على استجابة مذهلة لإطلاق تطبيق Add to Music في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. يغتنم عشاق الموسيقى فرصة حفظ الموسيقى من تطبيق تيك توك مباشرة إلى خدمات بث الموسيقى المفضلة لديهم، مما يؤدي إلى اكتشاف الموسيقى ومساعدة المزيد من المقاطع الصوتية على الاختراق وتحقيق نجاحات كبيرة. 

وتابع: نحن متحمسون حقًا لتوفير هذه الميزة لملايين آخرين من محبي الموسيقى حول العالم، مما يوفر المزيد من الفرص للفنانين للوصول إلى جماهير جديدة وتنمية حياتهم المهنية.

وبشكل عام يعمل تطبيق على تحفيز استهلاك الموسيقى بشكل مباشر على منصات البث المختلفة، بما في ذلك Spotify.