رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحالف الأحزاب المصرية يهني الرئيس السيسي بفوزه بولاية جديدة

تحالف الأحزاب
تحالف الأحزاب

هنأ تحالف الأحزاب المصرية - الذي يضم 42 حزبًا سياسيا - الرئيس عبد الفتاح السيسي لفوزه بولاية جديدة لرئاسة الجمهورية.

وأكد بيان تحالف الأحزاب المصرية،أن ثقة الشعب المصري وفوز الرئيس عبد الفتاح السيسي في انتخابات الرئاسة لفترة جديدة والتفاف الشعب المصري حوله، بمثابة رسالة هامة للعالم، بأن شعب مصر يسعى إلى استكمال الانجازات التي حققها الرئيس في مختلف المجالات، واستمرار الحفاظ على الاستقرار والأمن والأمان الذي تنعم به مصر، فضلًا عن التطلع إلى عبور التحديات وحل الأزمات والمشاكل من أجل العبور إلى الجمهورية الجديدة التي يحلم بها الشعب المصري.

ووجه التحالف الشكر والتقدير إلى الشعب المصري، بجميع فئاته من مرأة وشباب ورجال وذوي المهمم على المشهد الديممقراطي الحضاري المتميز الذي دل على أصالته وحبه لمصر ولقيادته السياسية.

كما ثمن البيان، الصادر اليوم الاثنين، دور جميع أعضاء الهيئة الوطنية للانتخابات، وجموع قضاة مصر على الدور الكبير والحيادي الذي قامت به الهيئة والقضاة في سبيل الإشراف على هذه الانتخابات وتحقيق كل الضمانات الدستورية والقانونية المطلوبة لجميع المرشحين الذين خاضوا هذه المنافسة.

كما وجه تحالف الأحزاب المصرية الشكر إلى وزارة الداخلية وجميع قيادات ورجال الشرطة لما قاموا به من مجهودات لتأمين الناخب والعملية الانتخابية، وسير الانتخابات بمظهر حضاري ديمقراطي تميز بالحيادية التامة، التي أشاد بها جميع المؤسسات الدولية.