رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الدوري السعودي يستهدف ثلاثي الأهلي فى الميركاتو الشتوي

لاعبى الأهلى فى مباراة
لاعبى الأهلى فى مباراة اتحاد جدة

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن وجود عروض من دورى روشن لأكثر من لاعب بالنادى الأهلى، خاصة بعدما فاز المارد الأحمر على مستضيفه اتحاد جدة ببطولة كأس العالم للأندية.

وكان الأهلى قد فاز على اتحاد جدة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد فى إطار الدور نصف النهائى لبطولة كأس العالم للأندية التى تستضيفها المملكة العربية السعودية فى الوقت الحالى.

وبحسب التقارير السعودية فإن الدورى السعودى يستهدف 3 لاعبين من الأهلى ويعدون من القوام الرئيسى لتشكيلة المدرب السويسرى مارسيل كولر ومنتخب مصر أيضًا.

ودخل محمد الشناوى حارس المرمى والمدافع محمد عبد المنعم والجناح حسين الشحات ضمن إهتمامات الأندية السعودية فى الفترة الحالية، مع إقتراب الميركاتو الشتوى فى الأول من يناير المقبل.

الأهلي يرفض رحيل أى لاعب من الثلاثى

وتفيد التقارير السعودية أن مسئولى الأندية المهتمة بالثلاثى فتحت خطوط تواصل مع إدارة النادى الأهلى من أجل حسم الأمور أو معرفة إمكانية رحيلهم للدورى السعودى من عدمه.

ولم تكشف تلك التقارير عن هوية الأندية الراغبة فى ثلاثى الأهلى، إلا أن بعض التكهنات لبعض الصحفيين بالمملكة قد أفادت بأن النصر مازال يرغب فى ضم الشناوى، بينما يرغب إتحاد جدة فى تكوين ثنائية مصرية بدفاعه بضم عبد المنعم مع القائد أحمد حجازى، وجناحه حسين الشحات.

وترفض إدارة النادى الأهلى مناقشة أى عروض للاعبي الفريق، بسبب التركيز على مواجهة فلومينينسى البرازيلي، المقرر لها مساء اليوم في نصف نهائى بطولة كأس العالم للأندية.

كما أن المدير الفنى السويسرى مارسيل كولر، يرفض التفريط فى أى من لاعبى الفريق الأساسى الذى يعتمد عليه منذ توليه تدريب الفريق خلفًا للمدرب الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى.