رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقرير سعودي: قائد الهلال فى طريقه للرحيل فى الميركاتو الشتوى المقبل

سلمان الفرج قائد
سلمان الفرج قائد فريق الهلال السعودى

كشف تقرير صحفى سعودى، عن الموقف النهائى لأحد اللاعبين البارزين فى صفوف الهلال خلال المرحلة المقبلة بعد نشوب أزمة بينه وبين المدرب البرتغالى جورجى جيسيوس.

وكانت تقارير صحفية سعودية قد كشفت عن وجود أزمة بنادى الهلال بين قائد الفريق سلمان الفرج، والمدرب البرتغالى جورجى جيسيوس.

سلمان الفرج يريد الرحيل عن الهلال في يناير

وبحسب  موقع " سبورت 24" السعودى، فإن سلمان الفرج، لاعب وسط نادى الهلال، يرغب فى الرحيل عن صفوف الزعيم فى يناير معارًا لأحد الفرق بحثًا عن المشاركة بصفة مستمرة حتى يستطيع الإنضمام لصفوف المنتخب الأول.

وأشار الموقع إلى أن، إدارة نادى الهلال سوف تسمح لسلمان الفرج، بالرحيل عن صفوف الفريق الأزرق فى يناير المقبل،  بعد موافقة البرتغالىجورجى جيسوس، مدرب الفريق على ذلك.

وأوضح الموقع  أن قائد الزعيم لديه عروض من عدة أندية بدورى روشن السعودى، ويدرسها فى الوقت الحالى مع وكيله بما يضمن وجود تنافسية تساعده على العودة للمنتخب الأول.

ويرتبط سلمان الفرج بعقد مع نادى الهلال حتى يونيو من عام 2025.

وكان البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب نادي الهلال، استبعد سلمان الفرج من مواجهة الوحدة، الجمعة الماضي ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من بطولة الدورى السعودى، بسبب رفض اللاعب المشاركة في الدقائق الأخيرة من لقاء التعاون.

يذكر أن، نادى الهلال سيلاقي نظيره أبها، الخميس المقبل في الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدورى السعودى.