رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المؤبد لعامل أنهى حياة زوجته بطريقة البشعة في الفيوم.. تفاصيل

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عاقبت محكمة جنايات الفيوم، الدائرة الخامسة، برئاسة المستشار إيهاب جمال محمد عبد الحكيم، وعضوية المستشارين خالد محمد عبد السلام، ومحمد محمد الحلوانى، ومحمد أسامة الصاوى، ووكيل نيابة حاتم مجدى عبد الله، وأمانة سر محمد عبد البصير، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلانى، عامل بالسجن المؤبد، لاتهامه بقتل زوجته باستخدام سلاح أبيض بسبب خلافات أسرية بينهما، بدائرة قسم شرطة أول الفيوم.

تفاصيل أمر الإحالة 

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 13108 لسنة 2053 جنح قسم أول الفيوم، والمقيدة برقم  2221  لسنة  2026 كلى جنوب الفيوم، أن المتهم "علاء أ"، 37 سنة، عامل، قام فى يوم22 يونيو2023، بدائرة قسم شرطة أول الفيوم، بجناية القتل العمد حيث قتل المجنى عليها زوجته "سلوى.م"، ربة منزل، من غير سبق إصرار أو ترصد.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهم أحرز سلاحا أبيضا "سكين "، وما أن ظفر بها حتى عاجلها بطعنه غائرة بالصدر فأحدث إصاباتها المبينة بتقرير الصفة التشريحية الخاص بها والمرفق بالأوراق، فأرداها قتيلة على الفور؛ قاصدا من ذلك إزهاق روحها على النحو المبين بالأوراق.

وكشفت تحريات المباحث حول الواقعة، عن أنه يوم الواقعة حدثت مشادة كلامية بين المتهم وزوجته بسبب خلافات أسرية بينهما، تطورت لمشاجرة، أستل على إثرها  سلاح أبيض "سكين" من المطبخ، وعاجلها بطعنه نافذة فى الصدر، ولقيت مصرعها في الحال.

وبتقنين الإجراءات، تمكن ضباط مباحث قسم شرطة أول الفيوم، من ضبط المتهم، وبمواجهته أعترف بارتكابه الواقعة على النحو المبين بالتحقيقات، وبإرشاده تم ضبط السلاح المستخدم في الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق، وقررت حبس المتهم على ذمة التحقيقات، وتمت إحالة القضية إلى محكمة الجنايات التي قضت بالعقوبة المقدمة.