رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الشحات قبل مواجهة فلومينينسي: هدفنا المباراة النهائية وكولر طور كل اللاعبين

حسين الشحات جناح
حسين الشحات جناح النادى الأهلى

تحدث حسين الشحات جناح النادى الأهلى ومنتخب مصر، عن الهدف الرئيسى له ولباقى اللاعبين خلال منافسات بطولة كأس العالم للأندية والمقامة حاليًا فى مدينة جدة.

ويستهدف حسين الشحات الوصول للمباراة النهائية للمرة الثانية فى مسيرته، بعدما لعب تلك المباراة من قبل مع العين الأماراتى فى نسخة 2018.

ولعب الشحات المباراة النهائية أمام ريال مدريد الإسبانى وخسر فريقه العين النهائى بنتيجة 4-1.

ويستعد حسين الشحات مع الأهلى لمواجهة فلومينينسى البرازيلى فى إطار مباريات نصف نهائى بطولة كأس العالم للأندية اليوم الإثنين فى الثامنة مساءً على ملعب الجوهرة بمدينة جدة.

الشحات: نسعى لتحقيق شىء كبير للنادى

وقال الشحات، خلال مقابلة مع الموقع الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم (فيفا):"لا شك أن كل لاعب لديه رغبة قوية في الوصول إلى النهائي، نسعى إلى تحقيق شىء كبير ومميز لنا وللنادى قبل أن يتغير شكل البطولة، وبلوغ المباراة النهائية أيًا كان المنافس هو أمر كبير بالنسبة لنا".

وأضاف الشحات:" لقد إحترمنا بشكل كامل منافسنا السابق إتحاد جدة السعودى، إنهم فريق ممتاز ويمتلك قائمة عظيمة وكان يواجهنا وسط جماهيره، لكننا فزنا فى النهاية".

وحصد الشحات فضية المونديال مع العين، والبرونزية مرتين مع الأهلى في نسختي 2020 و2021، ويحلم بالذهبية فى هذه النسخة.

وبخصوص تحسن معدلاته التهديفية مع المدرب السويسرى للأهلى، مارسيل كولر، قال: "ركزنا أكثر على المهام الهجومية واستغلال فرص التهديف، وزيادة الفاعلية أمام المرمى".

وواصل: "كولر مدرب كبير، وساهم في نجاح الفريق بصفة عامة، وفزنا بخمسة ألقاب في الموسم الماضى، لكن خسارة السوبر الإفريقى هذا الموسم تعطينا دفعة لاستعادة الألقاب مرة أخرى".