رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأهلي يكشف المستجدات حول حالة العامري فاروق

النبأ

أدلى محمد الغزاوي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، بتصريحات حول آخر التطورات في حالة العامري فاروق، نائب رئيس النادي، الذي تعرض لنزيف في المخ ودخل في حالة غيبوبة طويلة.

وأكد الغزاوي، في مقابلة تلفزيونية، أن الحالة الصحية للعامري فاروق لم تشهد تغييرًا كبيرًا، وأشار إلى أن الدعاء مطلوب لعودته إلى مجلس إدارة النادي في ظل الفراغ الحالي.

ويواجه النادى الأهلى بطل إفريقيا نظيره فلومينينسى البرازيلى، اليوم الإثنين، فى الثامنة مساءً على معلب "الجوهرة" بمدينة جدة فى إطار مباريات نصف نهائى كأس العالم للأندية والمقام حاليًا فى المملكة العربية السعودية.

وكان الأهلى قد تمكن من وصول الدور نصف النهائى بعدما تغلب على إتحاد جدة السعودى بنتيجة 3-1 مساء الجمعة الماضية على نفس الملعب.

بينما يخوض فلومينينسى المباراة الأولى له فى البطولة حسب قوانين الإتحاد الدولى التى تمنع مشاركة بطل أمريكا الجنوبية فى الأدوار الأولى للبطولة.

وحرص الجهاز الفني للأهلى على عقد أكثر من محاضرة فنية للحديث مع اللاعبين على ضرورة طي صفحة الفوز على اتحاد جدة السعودي وتخطي بطل البرازيل، من أجل كتابة تاريخ جديد لم يتحقق من قبل من خلال الصعود إلى المباراة النهائية.