رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بوكا جونيورز وريفر بليت فى صراع ناري لضم بانيجا

إيفر بانيجا يقترب
إيفر بانيجا يقترب من الرحيل عن الشباب السعودي

يخطط أحد أندية الدورى الأرجنتينى، للتعاقد مع قائد فريق الشباب السعودى إيفر بانيجا فى فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم صفوفه قبل بدء منافسات الأدوار المهمة من بطولة كأس ليبرتادوريس.

وتمتلك إدارة نادى الشباب السعودى برئاسة محمد المنجم، عرضان من الدورى الأرجنتينى من أجل التعاقد بانيجا خلال الميركاتو الشتوى الذى سيبدأ فى الأول من يناير الشهر المقبل.

بانيجا يطلب من إدارة ناديه الموافقة على رحيله

ويرغب الكبيران فى الكرة الأرجنتينية بوكا جونيورز، ومنافسه الأزلى فى المنافسة محليًا وقاريًا ريفر بليت فى التعاقد مع بانيجا فى يناير المقبل.

وتقدم الأرجنتينى بانيجا بطلب إلى إدارة نادى الشباب، من أجل السماح له بالرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وإنهاء العقد بين الطرفين بالتراضى.

وأبلغت إدارة الشباب، النجم الأرجنتينى أن فكرة رحيله فى الوقت الحالى صعبة، لكن ربما يتغير الموقف بعد نهاية المباراتين المقبلتين أمام الأخدود والوحدة فى الدورى السعودى للمحترفين دورى "روشن".

ويرى مسؤولو الشباب أن الاستغناءات والاستقطابات مؤجلة إلى نهاية مباراة الوحدة، قبل فترة التوقف المقبلة، والأمر لا يخص بانيجا فقط، بل ويشمل أيضًا بقية الأجانب، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية اليوم الأحد.

الجدير بالذكر أن عقد بانيجا مع  الشباب ينتهي بنهاية الموسم الجارى أي صيف 2024، وذلك بعد أن تم التجديد له موسمًا واحدًا الصيف الماضى.