رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نجم فلومينينسي يتحدث عن ذكريات مواجهة الأهلي وحلم التتويج بمونديال الأندية

فلومينينسى بطل كوبا
فلومينينسى بطل كوبا ليبرتادوريس

تحدث اللاعب البرازيلى  فيليبو ميلو نجم فلومينينسى، عن مواجهة الأهلى المرتقبة مساء غدًا الإثنين على ملعب الجوهرة بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

ويلعب فلومينينسى ضد النادى الأهلى فى الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة،  في نصف نهائى كأس العالم للأندية .

وقال ميلو فى حديث خاص مع الموقع الرسمى للإتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا:" أشعر دائمًا بالفخر حينما يعلق الأمر بفلومينينسى، أنا مشجع كبير للنادى منذ الصغر".

وأضاف ميلو:" لدى جذور طويلة تشجع النادى، على سبيل المثال جدي وأيضا والدى من المشجعين المتعصبين لفريق فلومينينسي، لقد رأيت الفخر فى عيون عائلتى بشدة عندما فزنا بلقب كوبا ليبرتادوريس".

وتحدث نجم فلومينينسى عن مواجهة الأهلى قائلًا: " إنها مباراة صعبة ومعقدة للغاية، لقد واجهت الفريق المصرى من قبل حينما كنت مع بالميراس، وفازوا علينا بركلات الترجيح".

وأضاف لاعب إنتر ميلان ويوفنتوس السابق: "الأهلى فريق قوى بالفعل ولديه مدربون كبار،  ونحن على أتم الجاهزية والقوة أيضًا لتلك المواجهة، ونأمل أن نكون فى أفضل حالاتنا".

وأشار فيليبى ميلو أنه يرغب فى التتويج بلقب البطولة، وإعادتها مرة أخرى لقارة أمريكا الجنوبية.

وتابع: "الأمر سيكون صعبا ولكن علينا أن نحلم حتى إذا كانت المواجهة ضد مانشستر سيتى الإنجليزى أفضل فريق في أوروبا، نعلم قدراته جيدا فالسيتزنز فريق يقوده مدرب عظيم وعناصر رائعة".

 

ميلو يقترب من رقم قياسى تاريخى

يذكر أن فيليبى ميلو على بعد خطوة من رقم قياسى بالمشاركة في مونديال الأندية وعمره 40 عامًا ليصبح أكبر لاعب في تاريخ المسابقة.