رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل ضبط تجار الكيف قبل ترويج 50 كجم حشيش في الحمام بمطروح

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

نجحت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، في ضبط عنصرين إجراميين تخصص نشاطهما في الاتجار بالمواد المخدرة، وعثر بحوزتهما (500 طربة لمخدر الحشيش وزنت 50 كجم) تقدر  ترويجها بمنطقة الحمام في مطروح.

ضبط عنصرين إجراميين بحوزتهما 500 طربة لمخدر الحشيش في مطروح

جاء ذلك بعدما رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية نشاط (عنصرين إجراميين "لأحدهما معلومات جنائية") تخصص نشاطهما في الاتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائهما مُتخذان من دائرة قسم شرطة الحمام بمطروح مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهمان بمأمورية من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، وأمكن ضبطهما.

وعثر ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بحوزة المتهمين على (500 طربة لمخدر الحشيش وزنت 50 كجم - مبالغ مالية "متحصلات بيع المواد المخدرة").

وبمواجهتهما اعترف المتهمان أمام ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بنشاطهما الإجرامي، وتبين أن القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة تقدر بـ(3،500،000 جنيه تقريبًا)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.