رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إعلامي سعودي: الأهلى فاز على الاتحاد بجدارة وإستحقاق

فرحة لاعبى الأهلى
فرحة لاعبى الأهلى بهدف إمام عاشور

كشف الإعلامى الرياضى السعودى عدنان جستنيع، عن رأيه فى فوز النادى الأهلى على نظيره إتحاد جدة مساء أول أمس الجمعة 3-1 فى ربع نهائى بطولة كأس العالم للأندية.

وحقق الأهلى الفوز على اتحاد جدة السعودى بنتيجة، ليتأهل إلى نصف نهائى مونديال الأندية لمواجهة فلومينينسى البرازيلى يوم الإثنين المقبل.

وقال جستنيه عبر قناة "الحدث اليوم":" الأهلى فاز على الإتحاد بجدارة وإستحقاق ، المباراة مثلما رأى الجميع لها ظروف خاصة، لو كان الإتى فاز فى المباراة بمستواه الذى شاهدناه فهذا لا يشرفنى، لكن النادى المصرى هو من شرفنا بفوزه بتلك الطريقة".

وتابع:" القيمة التسويقية للأهلى مثل قيمة نادى ضمك فى السعودية، فالناديان متشابهان فى فوزهما على الإتحاد".

وإستكمل:" كل متابعى كرة القدم يعلمون أن إهدار كريم بنزيما لركلة الجزاء هو من تسبب فى خسارة الإتحاد، كانت اللحظة الإنتقالية".

وواصل:" الأهلى كان قد حقق 46 بطولة من عام 2005 حتى الآن والاتحاد 8 بطولات فقط، نفس الظروف التي كان يمر بها الاتحاد نفس ظروف النادى المصرى".

وأشار إلى أن مارسيل كولر مدرب الأهلي قرأ الاتحاد جيدا وتحكم في المباراة، وفرض رقابة قوية على رومارينيو، وكان المفترض أن يدفع مدرب اتحاد جدة مارسيلو جاياردو بالمهاجم المغربى عبدالرزاق حمدالله منذ بداية اللقاء.

وأتم تصريحاته: "كل الظروف كانت مهيئة أن الحظ يخدم الأهلى، فمستوى الاتحاد كان سيء منذ فترة، لا يزال الاتحاد كعبه عالي على المارد الأحمر، "جيت في يوم ضعفى وليس يوم قوتى".