رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الدوري الألماني.. بايرن ميونخ يستضيف شتوتجارت لاستعادة الانتصارات

النبأ

يستضيف فريق بايرن ميونخ نظيره شتوتجارت في ملعب أليانز أرينا، في المواجهة التي تقام في تمام الثامنة والنصف مساء اليوم الأحد، ضمن فعاليات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم "البوندسليجا" في الموسم الحالي 2023-24.

ويسعى بايرن ميونخ لتحقيق الانتصار على شتوتجارت بهدف استعادة الزخم الإيجابي بعد الهزيمة الأخيرة التي تعرض لها على ملعب فرانكفورت في الجولة الماضية.

ترتيب بايرن ميونخ وشتوتجارت:

يحتل بايرن ميونخ صدارة جدول الترتيب برصيد 32 نقطة، حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في مواجهتين، وخسر لقاءً وحيدًا، وسجل 44 هدفًا فيما استقبلت شباكه 14 هدفًا.

في المقابل، يمتلك شتوتجارت 31 نقطة من 14 مباراة، فقد فاز في 10 لقاءات، وتعادل في مباراة واحدة، وخسر 3 مباريات، وسجل 34 هدفًا بينما استقبلت شباكه 16 هدفًا.

وتمكن فريق بايرن ميونخ من الفوز على مانشستر يونايتد بهدف نظيف، في المباراة التى جمعت الفريقين مساء الثلاثاء، على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة، من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتأهل بايرن ميونخ لدور الـ16 من دوري الأبطال، برصيد 16 نقطة فى صدارة المجموعة الأولي، بالإضافة إلى كوبنهاجن الدنماركي الوصيف برصيد 8 نقاط، وجاء جالاتا سراي ثالثا برصيد 5 نقاط، ليتأهل للعب إلى الدوري الأوروبي، وأخيرا مانشستر يونايتد برصيد 4 نقاط.