رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وظائف في جامعة سوهاج.. اعرف التخصصات المطلوبة وطريقة التقديم

جامعة سوهاج
جامعة سوهاج

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عن توافر وظائف شاغرة في جامعة سوهاج، موضحًة الشروط والمستندات المطلوبة وطريقة التقديم ومواعيد التقديم، التي تبدأ من اليوم 17 ديسمبر 2023.

وظائف مطلوبة في جامعة سوهاج

- أمين كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي.

- مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام.

- أمين كلية التربية النوعية.

المستندات المطلوبة بوظائف جامعة سوهاج

- بيان حالة وظيفية حديث معتمد موضحًا به (الاسم – تاريخ الميلاد – المؤهل العلمي – والمؤهلات الإضافية – تقارير كفاية الأداء عن 3 سنوات سابقة – الجزاءات – الخبرة النوعية والزمنية – التدرج الوظيفي – الوظائف الإشرافية والقيادية التي شغلها المتقدم – الدورات التدريبية ونوعها ومكانه).

2- بيان تفصيلي عن إنجازاته وإسهاماته معتمدًا من السلطة المختصة.

3- مقترحاته لتطوير العمل والتي يوضحها إعلان بوابة الوظائف الحكومية

4- شهادة قانونية بعدم الإحالة للمجالس التأديبية أو توقيع جزاءات تأديبية أو جنائية.

5- سيرة ذاتية.

6- شهادة تفيد بسلبية عدم تعاطي مخدرات حديثة ومعتمدة بخاتم شعار الجمهورية طبقا لقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 1 لسنة 2022 بإصدار اللائحة التنفيذية للقانون رقم 73 لسنة 2021.

طريقة التقديم علي وظائف جامعة سوهاج

علي من يرغب في التقديم لشغل وظائف جامعة سوهاج، يتم تقديم الطلبات باسم رئيس الجامعة بالأمانة الفنية للجنة اختيار القيادات الجامعية بمكتب رئيس الجامعة مع تقديم أصل + 6 نسخ من ملف الإنجازات، علمًا بأن بداية التقديم من اليوم الموافق 17 ديسمبر 2023، ولمدة شهر من تاريخ الإعلان، هذا ولن يلتفت للطبات التي ترد عبر البريد، أو الطبات التي ترد بعد الميعاد المحدد للتقديم، أو الطلبات الغير مستوفاه لشروط التقديم، وأخر موعد للتقديم 16 يناير 2024