رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هنا شيحة ونجلاء بدر ومحمد شاهين في عرض فيلم "وداعا جوليا" بمهرجان الجونة (صور)

ضيوف فيلم وداعا جوليا
ضيوف فيلم وداعا جوليا في الجونة

حرص عدد من نجوم الفن، على حضور عرض الفيلم السوداني "وداعا جوليا" خلال فعاليات الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي.

نجلاء بدر خلال عرض فيلم وداعا جوليا

وكان أبرز الحضور: هنا شيحة، إنجي المقدم، صبا مبارك، محمد شاهين، كارمن لبس، بشرى، نجلاء بدر، وشارك في بطولة الفيلم نزار جمعة، سيران رياك، قير دويني، وهو من إخراج وتأليف محمد كردفاني.

محمد شاهين خلال عرض فيلم وداعا جوليا

عُرض الفيلم السوداني "وداعًا جوليا" للمخرج محمد كردفاني، ضمن فعاليات الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، في تمام الساعة 6.30 مساء اليوم السبت بقاعة مركز الجونة للمؤتمرات، حيث يعرض الفيلم في قسم الأفلام الروائية الطويلة.

فيلم وداعا جوليا

فيلم وداعا جوليا

يشارك في بطولة فيلم "وداعًا جوليا": إيمان يوسف وعارضة الأزياء وملكة جمال جنوب السودان السابقة سيران رياك، نزار جمعة، وقير دويني، وهو من إخراج وتأليف محمد كردفاني، وتصوير بيير دي فيليرز ومونتاج هبة عثمان، ومهندسة الصوت رنا عيد وتصميم أزياء محمد المر.

فيلم وداعا جوليا

قصة فيلم وداعا جوليا

تدور أحداث فيلم وداعا جوليا في الخرطوم قبيل انفصال الجنوب، حيث تتسبب منى، المرأة الشمالية التي تعيش مع زوجها أكرم، بمقتل رجل جنوبي، ثم تقوم بتعيين زوجته جوليا التي تبحث عنه كخادمة في منزلها ومساعدتها سعيًا للتطهر من الإحساس بالذنب.

فيلم وداعا جوليا