رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد جلستهم مع رئيس النادي.. لاعبو الاتحاد السكندري يتعاهدون على الفوز أمام فاركو

محمد مصليحي رئيس
محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري مع كريستوفر موبولولو

حرص محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري على عقد جلسة مع مطولة مع  اللاعبين في حضور الجهاز الفني للفريق بقيادة طارق العشري، وذلك قبل مواجهة فريق فاركو المقرر لها يوم 26 من الشهر الجاري على ملعب ستاد الإسكندرية في السابعة مساء ضمن مواجهات الاسبوع التاسع من عمر مسابقة دوري نايل.

كما حرص محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري علي  تحفيز اللاعبين خلال اجتماعه معهم  مؤكدأ دعمه الكامل للجهاز الفني للفريق بقيادة طارق العشري أحد أبناء النادي المخلصين وجهازه المعاون.

وطالب مصيلحي ببذل أقصي جهد والالتزام بالتعليمات لإثبات جدارتهم بأرتداء الفاضلة الخضراء صاحب التاريخ الكبير في الكورة المصرية.

وقال محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري خلال اجتماعه مع الجهاز الفني واللاعبين، إن الإدارة تقف خلف الفريق والجهاز الفني ولاتتواني عن الدعم والمساندة وأنهم قادرين علي تحقيق الانتصارات خلال الفترة المقبلة.

وارتفعت الروح المعنوية للاعبي فريق الاتحاد السكندري عقب الجلسة التي جمعتهم برئيس النادي محمد مصليحي حيث أعلن لاعبي الاتحاد التحدي بعد جلستهم مع رئيس النادي حيث تعاهدو علي تحقيق جميع اهداف النادي وان لديهم إصرار وعزيمة.

وفي سياق متصل يواصل فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني للفريق طارق العشري تحضيراته لمواجهة فريق فاركو المهمة والمرتقبة والتي يعول عليها طارق العشري الكثير.

وناقش محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري مع طارق العشري قائمة الصفقات المرشحة لاستكمال صفوف الفريق بالميركاتو الشتوي المقبل وقائمة اللاعبين المقرر استبعادهم ممن ثبت عدم جدوي استمرارهم أو الاستفادة منهم في الدور الثاني.

وكذلك اللاعبين المقرر اعارتهم للاحتفاظ بهم مستقبلأ وذلك طبقا لما سيقرره المدير الفني طارق العشري في هذا الشأن وفي أضيق الحدود نظرا لاقتناع طارق العشري بالمستوي الفني والبدني للأغلبية العظمي للاعبين المنتظمين في  بتدريبات  ومباريات الفريق خلال المرحلة المنقضية بالموسم الحالي.

ويفكر مسئولي نادي الاتحاد السكندري برئاسة مصيلحي في ضم اللاعب مصطفى الزناري مدافع نادي الزمالك والاستفادة من الخلاف الدائر بين اللاعب وإدارة ناديه وعرضه للبيع خاصة أن الزمالك أغلق جميع المفاوضات أمام اللاعب.