رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سموحة يحصل على راحة 48 ساعة قبل الاستعداد لمواجهة طلائع الجيش

الفريق الأول بنادي
الفريق الأول بنادي سموحة

منح أحمد سامي المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي سموحة، لاعبيه راحة 48 ساعة عقب التعادل أمام فريق الداخلية في المباراة التي جمعت بينهما أمس على ملعب ستاد السلام ضمن مباريات الجولة التاسعة من عمر مسابقة دوري نايل.

ويستأنف فريق سموحة تدريباته بعد غدًا الاثنين استعدادا لمواجهة فريق طلائع الجيش المقرر لها يوم 27 من الشهر الجاري على ملعب ستاد الإسكندرية في السابعة مساء ضمن مواجهات الأسبوع العاشر من عمر مسابقة دوري نايل.

وأشاد الجهاز الفني لفريق سموحة بقيادة أحمد سامي المدير الفني للفريق بالمستوي الذي ظهر عليه لاعبو الفريق الكروي خلال آخر الثلاث مباريات الأخيرة بالتعادل أمام الأهلي والفوز علي فريق فاركو والتعادل الأخيرة أمام فريق الداخلية جمع خلال فريق سموحة 5 نقاط.

وفي سياق متصل، قرر محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة فتح ملف الانتقالات الشتوية لحسم ملف الصفقات المطلوبة خلال الفترة المقبلة ووضع مسئولي نادي سموحة علي رأس الأولويات دعم صفوفه بثلاث أو أربع صفقات فقط حيث شهدت كواليس الموج الازرق في الأيام الأخيرة طرح فكرة التعاقد مع مهاجم محلي جديد.

وأشار أحمد سامي مدرب سموحة إلى أنه أغلق صفح مباراة الداخلية  والتحضير للمباراة المقبلة أمام فريق طلائع الجيش  .

وفي سياق متصل عاد اللاعب النيجيري جونيو أجاي لاعب نادي سموحة إلى التدريبات الجماعية بعد تعافيه تماما من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب منذ فترة تعاقده مع النادي وكان اللاعب إنه ي مرحلة التأهيل والإعداد حيث بدء اللاعب التدريب بالكرة، وقام ببرنامج متتدرج ومن اللاعب جونيور أجاي لديه إرادة وعزيمة جديدة إعادته إلى لعب الكرة ومن المقرر أن يشارك في تدريبات الفريق بعد انتهاء مباراة سموحة خلال المباريات المقبلة.

وقرر أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة عدم خوض مباريات ودية خلال الفترة المقبلة من أجل التحضير للمواجهة المهمة والمرتقبة أمام فريق طلائع الجيش، خوفا من تعرض لاعبيه لأي إجهاد أو الإصابات خلال فترة التوقف الدولي.

يذكر أن سموحة في المركز العاشر برصيد 13 نقطة بينما فريق طلائع الجيش في المركز السادس برصيد 14 نقطة.