رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعيينات شركة مياه الشرب بالقاهرة 2023.. فتح باب التقديم علي عددٍ من الوظائف اليوم

فتح باب التقديم في
فتح باب التقديم في وظائف شركة مياه الشرب بالقاهرة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقاهرة، بدء تلقي طلبات التقديم اليوم لعدد من الوظائف الشاغرة بالشركة في 7 تخصصات مطلوبة حتى نهاية شهر ديسمبر الجاري، ولا يتم الالتفات لأي طلبات تقدم بعد هذا التاريخ، إذ يتم تقديم صور من شهادة الميلاد والمؤهل الدراسي وموقف التجنيد وبطاقة الرقم القومي سارية، وصحيفة الحالة الجنائية وصورة شخصية للمتقدم.

الوظائف بنظام التعاقد

وأوضحت شركة مياه الشرب بالقاهرة، أن العمل بنظام التعاقد والتخصصات المطلوبة  حاليا هي سائق، محام، ممرض، عامل حفر أو خدمات، مراقب أمن، فني سلامة وصحة، فني حاسبات، ولا يزيد سن المتقدم لشغل الوظيفة عن 30 عاما وقت تاريخ الإعلان، والتقديم على موقع الشركة هنــــــــا.

شروط التقديم بوظائف شركة مياه الشرب بالقاهرة

من أبرز الاشتراطات الخاصة بالتقديم لشغل الوظائف المطلوبة، ضرورة الإقامة بالقاهرة، وإثبات السكن والإقامة بإيصال مرافق، واجتياز الاختبارات من طبية وفنية التي تقرها الشركة، وتقديم ما يفيد أداء الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها، وقبول العمل بنظام الورديات بالشركة، ومنع النقل من الشركة قبل مرور خمس سنوات، ويكون مقيد في جداول المشتغلين بنقابة المحامين حال التقديم لوظيفة محام.

آخر موعد للتقديم بوظائف شركة مياه الشرب بالقاهرة

وذكرت الشركة أن ضوابط التقديم لوظائف مياه الشرب بالقاهرة تتضمن أن التقديم مستمر حتى 31 ديسمبر الجاري وكل خطوات التقديم على موقع الشركة، ولا يجوز التقديم على أكثر من وظيفة من الوظائف المطلوبة ولا يلتفت لأي طلب يتضمن أكثر من وظيفة أو بعد انتهاء مدة التقديم، كما على الراغبين في التقديم متابعة مواعيد وأماكن الاختبارات في حالة استيفاء الشروط من خلال الموقع الرسمي لشركة مياه الشرب.

في سياق متصل، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، إجراء الاختبارات للمتقدمين لشغل وظيفة فني رابع، وفقا للإعلان رقم 2 لسنة 2023، لمركزي أجا ودكرنس فقط، والمستوفين أوراق التقديم، وذلك يوم الثلاثاء المقبل.

أماكن الاختبار للمتقدمين لوظائف شركة مياه الشرب

وحددت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، مكان الاختبار للمتقدمين لشغل وظيفة فني رابع لمركزي أجا ودكرنس، في تمام الساعة التاسعة صباحا في «المنصورة - نهاية مساكن العبور بالمجزر- الطريق السريع- ديوان عام الشركة».