رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

موعد اختبارات المتقدمين لوظائف شركة المياه والصرف بالدقهلية 2023

شركة مياه الشرب والصرف
شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، إجراء الاختبارات للمتقدمين لشغل وظيفة فني رابع، وفقا للإعلان رقم 2 لسنة 2023، لمركزي أجا ودكرنس فقط، والمستوفين أوراق التقديم، وذلك يوم الثلاثاء المقبل.

أماكن الاختبار للمتقدمين لوظائف شركة مياه الشرب

وحددت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، مكان الاختبار للمتقدمين لشغل وظيفة فني رابع لمركزي أجا ودكرنس، في تمام الساعة التاسعة صباحا في «المنصورة - نهاية مساكن العبور بالمجزر - الطريق السريع - ديوان عام الشركة».

تعليمات للمتقدمين لشغل وظائف شركة المياه 2023

وطالبت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، المتقدمين لشغل وظيفة فني رابع، باتباع التالي:

- إحضار بطاقة الرقم القومي

- إحضار شهادات الخبرة (إن وجدت)

- الاحتفاظ بالكود المعلن عنه

- الالتزام بميعاد الاختبارات المعلن

الشروط المطلوبة لوظائف شركة المياه والصرف بالدقهلية 2023
وضعت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، الشروط المطلوبة للمتقدمين لشغل الوظيفة كالتالي:

- أنّ يكون المتقدم من المقيمين بالمراكز التالية «المنصورة ومحلة دمنة - السنبلاوين - أجا - تمى الأمديد - دكرنس - شربين»، وفقًا لبطاقة الرقم القومي السارية والصادرة في تاريخ سابق للإعلان.

- أنّ يكون المتقدم حاصلًا على دبلوم المدارس الثانوية الفنية الصناعية نظام الثلاث سنوات، من تخصص «أعمال صحية - ميكانيكا - كهرباء».

- أنّ يكون المتقدم من الذكور فقط نظرًا لطبيعة العمل.

- أنّ يكون المتقدم قد أدى الخدمة العسكرية أو أُعفي منها قانونًا، وذلك طبقًا لأحكام قانون الخدمة العسكرية.

- ألا تزيد السن عن 30 عامًا في تاريخ نشر الإعلان.

في سياق متصل، أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة، أنه سيتم فتح باب التقديم لعدد من الوظائف الشاغرة، غدًا وتستمر حتى نهاية الشهر، مشيرًة إلى أنه لا يتم الالتفات لأي طلبات تقدم بعد هذا التاريخ، إذ يتم تقديم صور من شهادة الميلاد والمؤهل الدراسي وموقف التجنيد وبطاقة الرقم القومي سارية، وصحيفة الحالة الجنائية وصورة شخصية.

الوظائف المطلوبة بشركة مياه الشرب

ونوهت الشركة، إلى أن من بين الوظائف المطلوبة في شركة مياه الشرب: محام، سائق، ممرض، عامل حفر أو خدمات، مراقب أمن، فني سلامة وصحة، فني حاسبات، بحيث لا يزيد السن عن 30 عاما في تاريخ الإعلان.

شروط شغل وظائف شركة مياه الشرب
وأكدت الشركة، أنه لا بد من توافر بعض الشروط في المتقدمين لشغل الوظائف المذكورة، أن يكون المتقدم مقيم بالقاهرة، وتقديم الموقف من الخدمة العسكرية، وإثبات السكن والإقامة بإيصال مرافق، واجتياز الاختبارات من طبية وفنية التي تقرها الشركة، والقبول بنظام العمل بالورادي بأي موقع من مواقع الشركة، كما لا يجوز النقل من الشركة قبل مرور خمس سنوات.