رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إعلامي برازيلي يتحدث عن مواجهة الأهلي في نصف نهائي المونديال

النبأ

أعرب الإعلامي البرازيلي لياندرو لامين، عن سعادته بواجهة الأهلي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023 والتي تقام بالسعودية.

ونشر الإعلامي البرزيلي تغريدة عبر مواقع التواصل الإجتماعي “منصة X” قائلًا: “فلومينينسي سيواجه الأهلي ومواجهة الأهلي المصري شرف كبير لنا، فهو واحد من أعظم ثلاثة فرق على هذا الكوكب وأكثرها نجاحًا وواحد من أكبر القاعدات الجماهيرية، إنه لشرف لي أن نواجههم”.

وتأهل النادي الأهلي لنصف نهائي كأس العالم للأندية لمواجهة فلومنيزى البرازيلي، بعد إكتساح  اتحاد جدة، عميد الأنديةالسعودية، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما علي ملعب الجوهرة المشعة، في ربع نهائي البطولة.

الأهلي قدم عرض هائل على مدار تسعين دقيقة حيث تفوق منذ بداية بداية المباراة  بفضل تحركات الشحات وإمام عاشور ومحمود كهربا، مع تفوق الشناوي الذى انقذ ضربة جزاء،  مع نهاية الشوط الأول تولى تنفيذها كريم بنزيما، لينتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف نظيف. 

سجل على معلول نجم النادي الأهلي الهدف الأول في شباك اتحاد جدة في الدقيقة 21 من ركلة جزاء، ثم أضاف حسين الشحات نجم النادي الأهلي الهدف الثاني للأحمر في الدقيقة 58، قبل أن يعزز إمام عاشور  تقدم  النادي الأهلي بالهدف الثالث في الدقيقة 62.

بينما سجل كريم بنزيما نجم اتحاد جدة هدف فريقه الوحيد في شباك النادي الأهلي في الدقيقة 92.

وشهدت المباراة تصدي محمد الشناوي حارس الأهلي لركلة جزاء سددها كريم بنزيما نجم اتحاد جدة في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول.