رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقرير سعودي: إتحاد جدة يستعد للإطاحة بالمحترفين بعد الخسارة من الأهلي

حجازى وكهربا فى لقطة
حجازى وكهربا فى لقطة من المباراة

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم السبت، أن نادى إتحاد جدة السعودى برئاسة أنمار الحائلى يستعد للإطاحة بأكثر من لاعب بالفريق على خلفية الهزيمة أمام النادى الأهلى أمس الجمعة.

وكان الأهلى قد تمكن من الفوز على إتحاد جدة "المضيف" بثلاثة أهداف لهدف فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "الجوهرة" بمدينة جدة ضمن منافسات الدور ربع النهائى لبطولة كأس العالم للأندية.

وأوضحت التقارير السعودية بأن نادى إتحاد جدة سيقيم وضع اللاعبين الأجانب بالفريق بعدما ظهروا بلا أى أنياب أمام النادى الأهلى فى المباراة.

خمس لاعبين تحت مقصلة الرحيل عن الإتحاد

ولعل أبرز الأسماء التي قررت الإدارة الاستغناء عنهم هم رومارينيو، حمد الله، كورنادو، فابينيو ولويس فيليبى.

ويعد الأهلى الفريق الوحيد من خارج أوروبا وأمريكا الجنوبية الذي وصل لنصف نهائي كأس العالم للأندية أربع مرات متتالية، وذلك في نسخ 2020، 2021، 2022، 2023، ويليه الهلال السعودى والذي وصل لنصف نهائي البطولة مرتين في 2021، 2022.

وضرب الأهلى موعدًا ناريًا مع فلومنينسى البرازيلى بطل أمريكا الجنوبية يوم الإثنين المقبل على ملعب "الجوهرة" فى مدينة جدة فى نفس موعد المباراة السابقة أمام الإتحاد.

يذكر أن فريق فلومنينسى يضم بين صفوفه لاعب بيراميدز السابق كينو، ونجم ريال مدريد السابق أيضًا مارسيلو بالإضافة إلى أن المدرب فيرناندو دينيز هو مدرب منتخب السامبا فى الوقت الحالى.