رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خروج ميلان الأوروبي قد يكلفه نجم الفريق.. وخمسة أندية تترقب

مايك مينيان حارس
مايك مينيان حارس ميلان وقائد الفريق ثيو هيرنانديز

كشفت تقارير إعلامية وصحفية فرنسية اليوم السبت، أن مستقبل حارس ميلان الإيطالى ومنتخب فرنسا مايك مينيان مع فريقه أصبح غامضا بشكل كبير خلال المرحلة المقبلة.

وأشارت وسائل الإعلام الفرنسية بأن مستقبل مينيان مع ميلان أصبح غير مؤكد وغير معروف إمكانية بقائه من رحيله عن الروسونيرى بعد خروج الفريق الإيطالى من دورى أبطال أوروبا مبكرًا.

وإنتقل ميلان لمرحلة خروج المعلوب لبطولة الدورى الأوروبى، حيث سيواجه أصحاب المركز الثانى فى المجموعات الذين تأهلوا لدور الــ 16 من البطولة الأوروبية الثانية.

وكان ميلان قد فاز على نيوكاسل بهدفين لهدف فى المباراة الأخيرة بمجموعة الموت التى ضمت بروسيا دورتموند المتصدر وباريس سان جيرمان الوصيف بتلك المجموعة ويأتى الروسونيرى ثالثًا ثم نيوكاسل كمتذيل لترتيب تلك المجموعة.

ورغم أن ميلان يرغب في الإبقاء على مايك مينيان الذى يعد من نقاط قوته منذ وصوله له في صيف عام 2021، ولكن الأوضاع الاقتصادية للنادى قد لا تساعده.

تعثر ميلان الأوروبي قد يُكلفه خسارة مايك مينيان

وبات من المتوقع أن يعانى ميلان إقتصاديًا وحدوث فجوة متوقعة فى الميزانية، فى حالة إستمرار التعثر الأوروبى، حيث سيصل إجمالي العجز فى الميزانية إلى 113 مليون يورو.

وتوقعت الصحافة الفرنسية بأن يجد مايك مينيان الكثير من الأندية المهتمة بالحصول على خدماته مثل مانشستر يونايتد الذى يسعى لاستبدال أونانا، كما أعرب تشيلسي عن اهتمامه بالفعل في الصيف الماضي، وهناك كذلك نادى بايرن ميونيخ الذي يبحث عن خليفة لمانويل نوير أو حتى بايرن سان جيرمان، ويتوقع أن تكون قيمة الحارس البالغ من العمر 28 عامًا حوالي 70 مليون يورو.