رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جوارديولا يرد على المشككين فى نجاح مانشستر سيتي بسبب الأموال فقط

بيب جوارديولا المدير
بيب جوارديولا المدير الفنى لمانشستر سيتى

تحدث المدرب الإسبانى بيب جوارديولا المدير الفنى لمانشستر سيتى الإنجليزى عن رأيه فى أسباب نجاح فريقه فى السنوات الماضية خلال تحقيق البريميرليج أو الوصول كبطل لدورى أبطال أوروبا الموسم الماضى.

وحقق بيب جوارديولا الثلاثية التاريخية الموسم الماضى، بعدما إستطاع تحقيق لقب الدورى الإنجليزى وكأس إنجلترا ودورى أبطال أوروبا بعد الفوز على إنتر ميلان فى النهائى.

وقال جوارديولا، عن الأشخاص الذين يعتقدون أن نجاح مانشستر سيتي كان سهلًا بسبب المال، في تصريح أبرزه الحساب الرسمى لفابريزيو رومانو، خبير الميركاتو، على شبكة "إكس":" بالطبع لا، دائمًا ما نرى نجاحنا كان أمرًا إستثنائيًا".

وتعاقد مانشستر سيتى الإنجليزى المملوك لدولة الأمارات والعائلة الملكة فيها، مع الكثير من اللاعبين بأسعار مرتفعة ودخلت الإدارة الرياضية فى شبهة اللعب المالى النظيف ثم تدارك الموقف بعدها.

وأضاف المدير الفنى لمانشستر سيتى:" الأندية تعرف أنه ليس أمرًا سهلًا فعل ذلك، وإلا لكانوا فعلوه أيضًا، إنهم لن يجازفوا بذلك لكننا نحن من وصلنا لنهاية ذلك الأمر".

وتابع جوارديولا، بشأن الصفقات الجديدة: "في الوقت الحالى، ليس لدى أى شيء فى ذهنى، يعتمد الأمر على وجود راحلين أم لا، سنرى ما سيحدث".

واختتم: "البعض يبقى والبعض الآخر يرحل، لكن مسألة الصفقات تعتمد على العدد الموجود في الفريق، وعلى مدى اعتمادنا على اللاعبين الشباب، لنترك الأمر لذلك الوقت".