رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لاعب أرسنال السابق: محمد صلاح لاعب مذهل ولا أقبل مقارنته بهولاء

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف بول ميرسون لاعب أرسنال السابق، عن رأيه فيما يقدمه النجم المصرى محمد صلاح قائد منتخب مصر وجناح ليفربول الإنجليزى منذ إنتقاله إلى الريدز وصولًا لدخوله الهدافين التاريخيين للبريميرليج.

وأكد ميرسون أن محمد صلاح لا يحظى بالتقدير الكافى الذى يستحقه علمًا بأنه واحد من أفضل اللاعبين فى البريميرليج منذ سنوات ومن الأفضل فى العالم.

وقال ميرسون في تصريحات نشرتها شبكة "سكاى سبورتس" البريطانية: "بطريقة ما، أشعر بالأسف على صلاح، لا أرى أنه يحصل على التقدير الكافى والمستحق له، أنا أشبهه بنجم مانشستر يونايتد السابق واين رونى بالنسبة لتلك النقطة، لقد كان شخص من عالم آخر لم يحصل على التقدير الكافى الذى يستحقه".

وأضاف: "صلاح يقدم أرقامًا تذهل الجميع، 200 هدف لليفربول بالفعل، يلعب في الجناح الأيمن، إنه أمر غير عادى على الإطلاق".".

وأكمل:" الجميع يخبرنى أن بوكايو ساكو هو الجناح الأيمن الأفضل فى العالم، لكن فى وجود صلاح لا يستطيع حتى الإقتراب مما يقدمه مو مع ليفربول، إنه لاعب على أعلى مستوى، ربما تقول لى جاك جريليش أو فودين، وهما رائعين بالمناسبة، لكنهما مجتمعين لن يسجلا أهداف أكثر من التى يسجلها محمد صلاح".

وأتم ميرسون تصريحاته: "إنه بالتأكيد ضمن أفضل خمسة لاعبين في العالم بالنسبة لى، إنه يسجل دائمًا أهدافًا هائلة في مباريات كرة القدم الكبيرة، ولا أستطيع أن أتحدث عنه بما فيه الكفاية كلاعب".