رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

موعد ورابط التقديم على وظائف شركة مياه الشرب بالقاهرة

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة، أنه سيتم فتح باب التقديم لعدد من الوظائف الشاغرة، غدًا وتستمر حتى نهاية الشهر، مشيرًة إلى أنه لا يتم الالتفات لأي طلبات تقدم بعد هذا التاريخ، إذ يتم تقديم صور من شهادة الميلاد والمؤهل الدراسي وموقف التجنيد وبطاقة الرقم القومي سارية، وصحيفة الحالة الجنائية وصورة شخصية.

الوظائف المطلوبة بشركة مياه الشرب

ونوهت الشركة، إلى أن من بين الوظائف المطلوبة في شركة مياه الشرب: محام، سائق، ممرض، عامل حفر أو خدمات، مراقب أمن، فني سلامة وصحة، فني حاسبات، بحيث لا يزيد السن عن 30 عاما في تاريخ الإعلان، والتقديم على موقع الشركة من هنــــــــــا.

شروط شغل وظائف شركة مياه الشرب

وأكدت الشركة، أنه لا بد من توافر بعض الشروط في المتقدمين لشغل الوظائف المذكورة، أن يكون المتقدم مقيم بالقاهرة، وتقديم الموقف من الخدمة العسكرية، وإثبات السكن والإقامة بإيصال مرافق، واجتياز الاختبارات من طبية وفنية التي تقرها الشركة، والقبول بنظام العمل بالورادي بأي موقع من مواقع الشركة، كما لا يجوز النقل من الشركة قبل مرور خمس سنوات.

تعليمات شغل وظائف مياه الشرب

أشارت شركة مياه الشرب بالقاهرة، إلى أن التقديم علي الوظائف من خلال الموقع الإلكتروني للشركة حتى 31 ديسمبر الجاري، ولا يجوز التقديم على أكثر من وظيفة ولا يلتفت لأي طلب يتضمن أكثر من وظيفة، كما على الراغبين في التقديم متابعة مواعيد وأماكن الاختبارات في حالة استيفاء الشروط من خلال الموقع الرسمي لشركة مياه الشرب.

في سياق متصل، أعلنت محافظة الجيزة، من خلال جهاز رعاية وتشغيل الشباب توافر فرص عمل بإحدى شركات الأمن والحراسة كأفراد أمن.

شروط وظائف محافظة الجيزة
ونوهت محافظة الجيزة، إلى أن هناك عدة شروط يجب توافرها في الراغبين في الحصول على الوظائف، وهي أن يكون سن المتقدم للوظيفة يتراوح من 23 إلى 45 سنة، أن يكون حاصل على مؤهل بداية من متوسط، علمًا بأن عدد ساعات العمل في اليوم 12 ساعة.

أماكن العمل

ونشرت محافظة الجيزة عددا من الأماكن المتاح بها فرص للعمل وجاءت كالتالي:

فنادق بالتحرير.

مطعم بالمهندسين.

محلات بشارع الأزهر.

مول بطلعت حرب.

مبنى إداري بشارع الأزهر.

معهد بالتجمع الثالث.

مول بالشيخ زايد.

مشرفين بسفارة.

شركة بترول بمدينة نصر.

كومبوند بمدينة 6 أكتوبر.