رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فى الثامنة مساء اليوم

موعد مباراة الأهلي واتحاد جدة في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

النبأ

 

تترقب جماهير الأهلي في مصر واتحاد جدة بالسعودية، المباراة التي ستجمع بين الفريقين، في إطار منافسات ربع نهائي كأس العالم للأندية 2023.

ويدخل الفريقان المباراة وعينهما على الوصول إلى المربع الذهبي، حيث تخطى اتحاد جدة نظيره أوكلاند سيتي بثلاثية نظيفة في مباراة الدور التمهيدي من كأس العالم للأندية 2023، فيما يعتبر لقاء اليوم هو الأول للأهلي في هذه النسخة.

 

موعد مباراة الأهلي واتحاد جدة في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

 

وسيكون الفائز من مباراة الأهلي واتحاد جدة السعودي، على موعد مع مباراة قوية ستجمعه بنادي فلومينينسي البرازيلي بطل كوبا ليبرتادوريس.

والتقى الأهلي واتحاد جدة من قبل في إطار منافسات نفس البطولة نسخة عام 2005، ونجح وقتها الفريق السعودي في دك شباك الأهلي بهدف دون رد، وحقق وقتها العميد المركز الرابع في مشاركته الأولى بمونديال الأندية.

موعد مباراة الأهلي واتحاد جدة السعودي في كأس العالم للأندية 2023

تلعب مباراة الأهلي واتحاد جدة السعودي في كأس العالم للأندية 2023، اليوم الجمعة 15 ديسمبر، على ملعب الجوهرة المشعة، في تمام التاسعة مساء بتوقيت السعودية، الثامنة مساء بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي واتحاد جدة السعودي في كأس العالم للأندية 2023

تبث قنوات SSC الرياضية السعودية مباريات بطولة كأس العالم للأندية 2023، وخصصت الشبكة قناتي SSC SPORT 1 HD وSSC SPORT 5 HD، لإذاعة هذه المباراة.

طريقة مشاهدة مباراة الأهلي واتحاد جدة السعودي في كأس العالم للأندية 2023 عبر الإنترنت

يمتلك تطبيق "شاهد" الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات كأس العالم للأندية 2023

معلق مباراة الأهلي واتحاد جدة السعودي في كأس العالم للأندية 2023

سيقوم بالتعليق على مباراة الأهلي واتحاد جدة السعودي فهد العتيبي ومدحت شلبي، على القناتين المذكورتين.

محمد بركات يمنح الأهلي "مفتاح الفوز" على اتحاد جدة
 

أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أنه يتوجب على الأحمر عدم الخوف أو الاطمئنان في مباراته أمام اتحاد جدة السعودي، المُقرر إقامتها مساء الجمعة، على ملعب الجوهرة المشعة، لحساب منافسات كأس العالم للأندية.
وقال محمد بركات خلال تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "اتحاد جدة قدم مباراة كبيرة أمام أوكلاند سيتي، ولكنها ليست مقياس".
وأضاف: "مستوى اتحاد جدة ليس هو مستوى أوكلاند سيتي، فالمستوى بين الفريقين كبير، وليس هو نفس الفارق في المستوى بين اتحاد جدة والنادي الأهلي". 
وتابع: "في مباريات مثل الأهلي واتحاد جدة، لا ينفع تكون متطمن، ولا ينفع تكون خايف، فلا يصح أن تطمئن أمام فريق مثل اتحاد جدة، وفي نفس الوقت لا يصح أن تخشاه".
وأكمل: "الأهلي هو زعيم إفريقيا وبطل إفريقيا، لسنا من نقول ذلك.. الاتحاد الإفريقي لكرة القدم هو من أعلن ذلك، والأهلي لديه بيرسي تاو، أفضل لاعب داخل إفريقيا".
وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "النادي الأهلي قادر بتركيز لاعبيه وليس أكثر من ذلك، على تخطي فريق اتحاد جدة في ربع نهائي كأس العالم للأندية".