رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

دورة تدريبية لتأهيل منسقى السلامة والصحة المهنية بأسوان.. اعرف التفاصيل

من واقع الحدث
من واقع الحدث

استضافت قاعة التدريب بمديرية التنظيم والإدارة فعاليات الدورة التدريبية للسلامة والصحة المهنية لعدد من العاملين بفرع الهيئة العامة للرعاية الصحية. 

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان باستمرار الجهود لتنمية وصقل مهارات العاملين بالجهاز الإدارى بمختلف الإدارات والمديريات والأجهزة المعنية.

دورة تدريبية لتأهيل منسقى السلامة والصحة المهنية بالوحدات والمراكز الطبية بفرع الهيئة العامة للرعاية الصحية

صرحت بذلك سهير مكى، مدير مديرية التنظيم والإدارة بأسوان، والتي أشارت إلى أن الدورة يتم تنظيمها فى إطار التعاون بين المديرية وفرع الهيئة العامة للرعاية الصحية برئاسة الدكتور إيهاب حنفى، وذلك من أجل إعداد وتأهيل كوادر من منسقى السلامة والصحة المهنية بالوحدات والمراكز الطبية بالهيئة. 

وأوضحت أن فعاليات الدورة التدريبية تستمر لمدة يومين وتتضمن مجموعة من المحاضرات المتخصصة والتى تهدف إلى رفع وعى العاملين بأهم المتطلبات اللازمة لتطبيق منظومة السلامة والصحة المهنية طبقًا لنظام العمل المحدد ووفقًا للمعايير والقوانين الدولية، علاوة على تسليط الضوء على عدد من الإشتراطات والآليات المطلوبة لضمان توفير بيئة آمنة تحقق الوقاية والحماية اللازمة للعنصرين البشرى والمادى فى حالة حدوث أى كوارث أو أزمات طارئة.