رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إحالة أوراق 3 عاطلين للمفتي لقتلهم شاب والشروع في قتل صديقيه بالشرقية

إحالة أوراق 3 عاطلين
إحالة أوراق 3 عاطلين للمفتي لقتلهم شاب والشروع في قتل صديقيه

قررت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، إحالة أوراق 3 عاطلين إلى فضيلة مفتي الديار المصرية؛ لقيامهم بقتل شخص والشروع في قتل آخرين بقسم ثان العاشر من رمضان وحددت جلسة 11 فبراير المقبل، للنطق بالحكم.

أمر الإحالة

صدر القرار، برئاسة المستشار نسيم علي بيومي، وعضوية  المستشارين أحمد سويلم محمد، وسامي زين العابدين، وشادي المهدي عبدالرحمن، وأمانة سر أيمن محمود وإسلام محجوب.

تعود أحداث القضية، ليوم 5 سبتمبر الماضي، عندما قررت النيابة العامة بالشرقية إحالة العاطلين الثلاثة، إلى محكمة جنايات الزقازيق؛ لاتهامهم بقتل المجني عليه عمر محمد راشد سليمان، وشرعوا في قتل المجني عليهما “محمد. م ال ع ال”، وعبدالرحمن أ ف م، وذلك عمدًا مع سبق الإصرار بسبب خلافات سابقة.

جاء في أمر الإحالة، أن المتهمين قد أعدوا لجريمتهم سلاحين ناريين (بندقيتين آليتين) وعصا (شومة) وسيارة تحمل لوحات معدنية رقم (ج هـ و6383)، وتوجهوا إلى المكان الذي تيقنوا سلفًا من وجود المجني عليهم فيه وأطلقوا صوب المجني عليهم أعيرة نارية أودت بحياة المجني عليه الأول وأصابت المجني عليهما الثاني والثالث، وذلك بسبب خلافات سابقة بينهم، وتم إحالة القضية إلى محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، التي أصدرت قرارها المتقدم.