رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير مغربية.. الوداد يقيل عادل رمزى ويكشف عن بديله فى نفس اليوم

عادل رمزى مدرب الوداد
عادل رمزى مدرب الوداد الرياضى المغربى المُقال

كشفت تقارير صحفية مغربية اليوم الخميس، أن إدارة نادى الوداد الرياضى برئاسة سعيد الناصيرى، اتخذت قرارًا بإنهاء التعاقد مع المدرب الحالى للفريق الأول عادل رمزى.

وأشارت التقارير أن الإتفاق تم بالفعل بين إدارة النادى ومدرب الفريق على إنهاء العقد بالتراضى، بسبب ضغوطات الجماهير التي طالبت بإقالته لسوء النتائج من جهة، وتدنى مستوى الفريق من جهة أخرى.

وتتبقى تفاصيل صغيرة تمثل عائق بين إعلان الوداد إقالة عادل رمزى بشكل رسمي والكشف اسم بديله الذى وصل للدار البيضاء فى نفس يوم إبلاغ المدرب بنيتهم عدم استكمال التعاقد.

وأكدت التقارير المغربية، أن رمزى مستاء بشدة من إقالته بعدما إستلم الفريق قبل شهر واحد فقط وضحى بمشروع تواحده مع أيندهوفن الهولندى ليكون مدربه المستقبلى من أجل العودة لوصيف بطولة الدورى الإفريقى ودورى أبطال إفريقيا.

ويرغب رمزى فى الحصول على حقوقه بالكامل، بينا اقترح عليه رئيس الوداد الحصول على راتب شهرين فقط لضمان عدم ملاحقة النادى قانونيًا مستقبلًا من قبل المدرب.

وبحسب بعض الأشخاص المقربين من عادل رمزى، أشارت التقارير أنه  يشعر بكثير من الحزن بعدما قاد النادى ليحصل على جائزة 3 ملايين دولار كوصيف للدورى الأفريقى، وهي أعلى مكافأة يحصل عليها في تاريخ مشاركاته القارية والخارجية".

ولم تعلن ذات المصادر عن الصيغة التي انتهى بها لقاء سعيد الناصيرى رئيس النادى، والمدرب المقال، والمقابل المالى الذى تحصل عليه المدرب بموجب الشرط الجزائى، بعد التعاقد معه فى الميركاتو الصيفى الماضى.

البنزرتى يعود فى ولاية رابعة

وفور تأكيد الخبر، حل في مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، المدرب التونسى فوزى البنزرتى، بعد تواصل النادى معه، والاتفاق على تفاصيل عقد إشرافه على الجهاز الفنى للوداد.

فوزى البنزرتى فى ولاية رابعة مع الوداد

وتعد هذه هي المرة الرابعة التى يعود فيها البنزرتى لتدريب الوداد، والسادسة له فى المغرب منذ 2013، حين قاد الرجاء مرتين خلال هذه الفترة.