رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه في 6 مراكز بالمنوفية اليوم.. اعرف الأماكن والمواعيد

قطع المياه في 6 مراكز
قطع المياه في 6 مراكز بالمنوفية اليوم

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة المنوفية، قطع المياه عن عدد من القرى في 8 مراكز بالمحافظة، وذلك بسبب إجراء الصيانة الدورية وغسيل عدد من المروقات وتطهير خزانات، اليوم الخميس، وفقًا لخطة الصيانة الدورية للمحطات التابعة لها، وذلك خلال الفترة الصباحية، للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

أماكن قطع المياه بالمنوفية اليوم

وحددت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنوفية أماكن قطع المياه اليوم الخميس، وفقًا لخطة الصيانة الدورية المتبعة بالشركة، كالتالي:

- مركز شبين الكوم.. قرى الراغب وطوخ البراغنة واصطبارى وشبراباص.

- مركز الشهداء.. ساحل الجواير وسرسوس.

- مركز تلا.. كفر العرب وبابل.

- مركز قويسنا.. أبهنس، والرمالى وبجيرم وبشايل.

- مركز منوف.. قطع المياه بقرى بولي وطملاي.

- مركز أشمون.. قرى رملة الأنجب ومونسة وجريس وبن الاشيم وشنشوز.

مواعيد قطع المياه اليوم
وكشفت شركة مياه المنوفية، عن مواعيد قطع المياه حتى يتسنى للمواطنين في المناطق المتأثرة توفير كمية مياه مناسبة خاصة أصحاب المحال الخدمية والمستشفيات والمخابز والمدارس، بداية من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 2 ظهرا، لمدة 4 ساعات.

لمدة 3 أيام.. قطع الكهرباء في شبين الكوم بالمنوفية لهذا السبب

في سياق متصل، أعلنت شركة الكهرباء في محافظة المنوفية، قطع التيار الكهربائي عن مناطق في شبين الكوم، وذلك لإجراء الصيانة من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الواحدة ظهرًا، ولمدة ثلاث أيام بداية من السبت المقبل.

انقطاع الكهرباء عن شبين الكوم بالمنوفية 
وأوضحت شركة الكهرباء، أن الانقطاع سيبدأ من يوم السبت الموافق 16/12/2023على مغذي طلعت حرب من لوحة توزيع الجزيرة، الأماكن المتأثرة بالفصل، المدرسة الإعدادية القديمة - مجمع المصالح - الجوازات - مستشفى الهلال - عيادة أبو بكر - سوق النصر.

مواعيد انقطاع الكهرباء عن مدينة شبين الكوم بالمنوفية

ويوم الأحد الموافق 17/12/2023، يتم فصل الكهرباء عن مغذي حوض الجزيرة من لوحة التوزيع البحرية، والأماكن المتأثرة بالفصل، بعض العقارات السكنية، ويوم الاثنين الموافق 18/12/2823مغذي الجلاء من لوحه التوزيع الجزيرة، والأماكن المتأثرة بالفصل بعض العمارات السكنية.