رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هندرسون: الحرارة المرتفعة فى السعودية أفادتنى كثيرًا وأرغب باللعب لإنجلترا دائمًا

جوردان هندرسون لاعب
جوردان هندرسون لاعب الإتفاق السعودى

كشف اللاعب الإنجليزى جوردان هندرسون، قائد فريق الاتفاق السعودى، عن رأيه فى دورى روشن وأوضح العقبات التى تغلب عليها للاستمرار فى اللعب تحت قيادة المدرب ستيفن جيرارد.

وأكد هندرسون، قائد ليفربول السابق، أنه إستفاد بشدة من إرتفاع  درجة الحرارة فى المملكة العربية السعودية، وأن تلك النقطة ساهمت فى تطور قدراته البدنية.

وشدد هندرسون، الذي انتقل مطلع الموسم الجارى من ليفربول إلى الدورى السعودى للمحترفين، على أنه يرغب في المشاركة بكأس أمم أوروبا "يورو 2024"  فى ألمانيا مع منتخب إنجلترا.

وقال هندرسون، فى تصريحات للحساب الرسمي ل "دورى روشن للمحترفين" على منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي،:" أرغب دائمًا فى اللعب لمنتخب إنجلترا، إنه بلادى ولا يزال لدى الكثير لأقدمه للمنتخب خصوصًا أن أمامنا بطولة مهمة الصيف المقبل، وأريد أن أكون جزءا منها".

لياقتى البدنية ممتازة بسبب الدورى السعودى

وأضاف صاحب ال33 عامًا:" مستوى الدورى السعودى يرتفع بشكل مستمر، ولياقتى بسبب المشاركة به تكون ممتازة حينما أعود لإنجلترا، وأعتقد أن الكثير هناك إندهش من لياقتى المرتفعة، يبدو أن حرارة الجو ساعدتني على ذلك".

وأنهى قائد الاتفاق حديثه في هذا الصدد بالقول:" أكون في حالة جسدية جيدة عندما أعود إلى إنجلترا، وأتمنى أن أحافظ على ذلك، كي ألعب للمنتخب لأطول فترة ممكنة".

ولعب هندرسون مع الاتفاق 16 مباراة في كل البطولات منذ بداية الموسم الجارى، صنع خلالها 5 أهداف.

ولم يغب هندرسون عن المعسكرات الثلاثة التي خاضها المنتخب الإنجليزى منذ انتقاله إلى الاتفاق.