رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لمدة 3 أيام.. قطع التيار الكهربائي عن عدد من المناطق بالمنوفية

قطع التيار الكهربائي
قطع التيار الكهربائي عن عدد من المناطق بالمنوفية

أعلنت شركة الكهرباء في محافظة المنوفية، قطع التيار الكهربائي عن مناطق في شبين الكوم، وذلك لإجراء الصيانة من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الواحدة ظهرًا، ولمدة ثلاث أيام بداية من السبت المقبل.

انقطاع الكهرباء عن شبين الكوم بالمنوفية 

وأوضحت شركة الكهرباء، أن الانقطاع سيبدأ من يوم السبت الموافق 16/12/2023على مغذي طلعت حرب من لوحة توزيع الجزيرة، الأماكن المتأثرة بالفصل، المدرسة الإعدادية القديمة - مجمع المصالح - الجوازات - مستشفى الهلال - عيادة أبو بكر - سوق النصر.

مواعيد انقطاع الكهرباء عن مدينة شبين الكوم بالمنوفية 

ويوم الأحد الموافق 17/12/2023، يتم فصل الكهرباء عن مغذي حوض الجزيرة من لوحة التوزيع البحرية، والأماكن المتأثرة بالفصل، بعض العقارات السكنية، ويوم الاثنين الموافق 18/12/2823مغذي الجلاء من لوحه التوزيع الجزيرة، والأماكن المتأثرة بالفصل بعض العمارات السكنية.

في وقت سابق، التقى اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، اليوم، بمجموعة من خريجات الدفعة الأولى لبرنامج «المرأة تقود في المحافظات المصرية»، التي تنظمه الأكاديمية الوطنية للتدريب، بالتعاون مع وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، بحضور محمد موسى، نائب المحافظ، والدكتورة سحر إمام، مقرر المجلس القومي للمرأة، مديرة شؤون المرأة بالديوان العام.

جاء ذلك في إطار المشاركة الفعالة والإدلاء بأصواتهن في الانتخابات الرئاسية 2024، تماشيا مع رؤية الدولة المصرية بأهمية دور المرأة، وتمكينها اجتماعيا واقتصاديا وسياسيا، للمشاركة في البناء ودفع عجلة التنمية.

دور المرأة في المشاركة السياسية
وأكد محافظ المنوفية، أهمية دور المرأة المصرية ومشاركتها في كافة الاستحقاقات الدستورية، كونها شريكا فاعلا في بناء الدولة المصرية الحديثة، وتحقيق أهداف التنمية المستدامة، مشيرًا إلى أن الدولة المصرية تولى اهتمامًا كبيرا بالمرأة وإدماجها في صناعة واتخاذ القرار بمختلف الأصعدة.

وأشار المحافظ إلى حرصه على تقديم أوجه الدعم كافة، للمساهمة في خلق قيادات نسائية فعالة بأجهزة المحافظة كافة، من خلال ثقل مهارتهن وتنمية قدراتهن، بالإضافة إلى رفع المستوي العلمي والمعرفي والمهني بمختلف التخصصات.