رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الكشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع أزارو وموقف كولر من عودة اللاعب

وليد أزارو مهاجم
وليد أزارو مهاجم الأهلى السابق

تناقش لجنة الكرة والتخطيط بالنادى الأهلى فى الوقت الحالى ملف اللاعبين المحتمل انضمامهم لقائمة المدرب السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للفريق الأول.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى إمكانية استعادة الأهلى لخدمات مهاجمه المغربى السابق وليد أزارو لاعب الاتفاق السعودى السابق والحالى لعجمان الأماراتى.

وانتشرت شائعات مؤخرًا، حول إمكانية عودة وليد أزارو في ظل حاجة الفريق لمهاجم جديد بعد تراجع مستوى محمود كهربا وصلاح محسن، وعدم ظهور الفرنسي أنتونى موديست بالأداء المتوقع منه منذ قدومه في ميركاتو الصيف الماضي.

كولر منفتح على عودة المهاجم المغربى

وكانت تقارير صحفية اليوم الأربعاء قد كشفت عن حقيقة وجود مفاوضات مع أزارو خلال المرحلة الحالية، نافية وجود أى تواصل مع اللاعب أو وكيله للعودة إلى الأهلى مرة أخرى.

وأكدت التقارير أن وكلاء لاعبين قاموا بجس نبض الأهلى بإستعادة أزارو، وقامت الإدارة بعرض الفكرة على الجهاز لحسم قراره فى إمكانية عودة اللاعب مرة أخرى أم لا.

وأشارت التقارير إلى أن مارسيل كولر مدرب الأهلي لم يرفض فكرة عودة أزارو ولكنه يؤجل فتح ملف المهاجم الجديد في الوقت الراهن نظرًا لاكتمال قائمة أجانب الفريق.

ومن المفترض أن يحسم كولر مصير أنتوني موديست بعد كأس العالم للأندية وبعدها سيحدد موقفه من فكرة عودة وليد أزارو للنادى الأهلى.