رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقرير إنجليزى.. أندية الدوري السعودي فى صراع لضم بطل البريميرليج السابق

ماديسون وفاردى فى
ماديسون وفاردى فى مباراة مع ليستر سيتى بالبريميرليج

يخطط الدورى السعودى للمحترفين "دورى روشن" للتعاقد مع أحد المهاجمين البارزين فى المواسم الماضية بالدورى الإنجليزى الممتاز البريميرليج.

ويسعى  ناديان سعوديان لبدء التفاوض مع المهاجم الإنجليزى المخضرم جيمى فاردى مهاجم ليستر سيتى الذى ينشط مع فريقه فى بطولة الدرجة الأولى الشامبيونشيب.

الشباب والقادسية فى صراع على ضم فاردى

ووفقًأ لموقع "Cayght Off Side"، فإن ناديان من الدورى السعودى وضعوا اسم جيمى فادرى كأولوية لهما فى سوق الإنتقالات الشتوية المقبلة أو الإتفاق على ضمه نهائيًا بنهاية عقده فى نهاية الموسم الجارى.

وأفاد الموقع الإنجليزى أن فاردى صاحب الـ36 عامًا، قد رفض بالفعل خطوة الانتقال إلى الدورى السعودى عندما تواصل معه نادى الخليج خلال فترة انتقالات الصيف الماضى.

وقال الموقع الإنجليزى أن المقربين من اللاعب أكدوا أنه رفض العروض السعودية، لكن ممثلى دورى روشن واثقين من أنهم كانوا وسطاء يحاولون معرفة الأمور بشكل أفضل.

وأضاف مسوؤلو الدورى السعودى أن فاردى كان يرغب فى راتب سنوى قدره 4 ملايين جنيه إسترلينى، لكن الخليج رفض فكرة دفع هذا الراتب بسبب عمر اللاعب الكبير وسجله القوى مع الإصابات الطويلة.

وذكر الموقع في تقريره أن فاردى أصبح أفضل من حيث اللياقة البدنية مما كان عليه عندما فكرت فيه الأندية السعودية لأول مرة، ومن المحتمل، إذا تم تأهل ليستر سيتى للبريميرليج مرة أخرى فإنه لن يحصل على عدد دقائق كافى للمشاركة فى المباريات أو تجدد عقده من الأساس.

وأشار المصدر ذاته إلى أن جيمى فاردى  يثير اهتمام الشباب والقادسية في السعودية، ويفكر الناديان جديًا في التعاقد معه عندما ينتهي عقده مع ليستر الصيف المقبل.