رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

استمرار المشاهد الإنسانية في الانتخابات بالغربية.. قضاة يساعدون ذوي الاحتياجات وكبار السن

أحد المواطنين من
أحد المواطنين من ذوي الهمم للتصويت خارج اللجنه الإنتخابية

تتواصل المشاهد الإنسانية في ثالث أيام الانتخابات الرئاسية في الغربية ففي لفتة إنسانية خرج المستشار محمد محمود أبو حسين المشرف على لجنة 62 مغتربين كفر الزيات، من اللجنة عدة مرات لمساعدة مواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة على الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، وسمح للناخبين بالتصويت خارج اللجنة نظرا لحالتهم الصحية.

وفي السياق ذاته، خرج المستشار أحمد رمضان المشرف على لجنة 55 بمدرسة الشهيد أحمد نبيل عمارة نهطاي بمركز زفتى من اللجنة لمساعدة مواطنة من ذوي الاحتياجات الخاصة على الإدلاء بصوتها في الانتخابات الرئاسية، وسمح للناخبة بالتصويت خارج اللجنة نظرا لحالتها الصحية.

وتابع محافظ الغربية ذلك من خلال مركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام.

وخرج العديد من المستشارين لمساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن في مشاهد تملؤها الإنسانية.

وفي لفتة إنسانية، نقلت سيارة إسعاف في محافظة الغربية، مسن مريض أصر على الإدلاء بصوته في العرس الانتخابي 2024.

وأشاد محافظ الغربية بالمشاهد الإنسانية في الانتخابات في المحافظة، مشيرا إلى أن مشهد توافد واصطفاف المواطنين وكبار السن وذوي الهمم على اللجان الانتخابية يؤكد أن الشعب المصري هو صاحب القرار في اختيار رئيسه وأنه على وعي كامل بمصلحة الوطن.

مشاركة كثيفة في الانتخابات الرئاسية بالغربية 

وعلى الجانب الآخر ووسط أجواء كرنفالية بالشوارع والميادين شهدت لجان مراكز ومدن محافظة الغربية في اليوم الثالث والأخير من الانتخابات الرئاسية 2024 توافدا كبيرا للناخبين للإدلاء بأصواتهم وسط أجواء وطنية مميزة.

وواصل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية جولاته الميدانية لتفقد اللجان الانتخابية بمركز ومدينة طنطا لمتابعة سير الانتخابات الرئاسية 2024 في يومها الثالث على التوالي، للتأكد من توفير كل سبل الراحة والأمان للمواطنين أثناء الإدلاء بأصواتهم في الاستحقاق الدستوري الرئاسي.

وتفقد المحافظ لجان مدرسة العنانية الإعدادية بنات، مدرسة سيد يوسف الإعدادية، لجنة محطة السكة الحديد للمغتربين، مدرسة محمد الخولي الابتدائية، مدرسة الإمام الشافعي، مدرسة خالد ابن الوليد، مدرسة أحمد منير عطية، معهد توكل، مدرسة الشهيد محمد عبد الرحيم، مدرسة العجيزي الابتدائية، لجنة المغتربين بسبرباي.

وحرص محافظ الغربية خلال تفقده على التأكد من توافر كافة سبل الراحة للقائمين على العملية الانتخابية، وأيضا التقى عددا من المواطنين من أبناء المحافظة والمواطنين الوافدين من المحافظات للتأكد من تقديم التيسيرات اللازمة لهم خلال العملية الانتخابية. والتقى محافظ الغربية عددا من المستشارين، وتابع انتظام سير العمل داخل اللجان، موجها الشكر للأجهزة المعنية على هذا الأداء المشرف.