رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

آخر موعد وشروط تلقي طلبات المشاركة في برامج الرواق الأزهري

النبأ

أعلن الأزهر الشريف، عن فتح باب التقدم للمشاركة في برامج الرواق الأزهرى وأنشطته في جميع محافظات الجمهورية، وذلك من العاملين بالأزهر الشريف من حملة الماجستير والدكتوراه، وفقا للشروط التالية:

أولا:الشروط العامة

 أن يكون المتقدم من خريجي جامعة الأزهر الشريف، وأن يكون من بين العاملين بالأزهر الشريف، وأن يكون على رأس العمل وقت التقدم.

 

ثانيا:الشروط الخاصة

 أن يكون المتقدم من حملة الماجستير أو الدكتوراه- ويفضل الأعلى درجة-، وأن يكون من المتخصصين في العلوم الشرعية أو العربية أو المجال التربوي وثيق الصلة بالعلوم الشرعية والعربية، وأن يجتاز المتقدم الاختبارات والمقابلات الشخصية، التي تقررها الإدارة العامة للجامع الأزهر الشريف.

 

ثالثا: شروط العمل

 سيكون العمل بنظام الساعة (أجر مقابل العمل)  بعد مواعيد العمل الرسمية، على أن يتم الاستعانة بمن اجتاز الاختبارات والمقابلات على قدر ما يتوفر من ساعات العمل الخاصة ببرامج وأنشطة الرواق - عدا برامج القرآن الكريم والتجويد والقراءات.

على أن يكون الثلاثاء المقبل ١٩ ديسمبر ٢٠٢٣م، هو آخر موعد لتلقي طلبات التقديم من خلال الاستمارة الإلكترونية.

ونوه الأزهر بأن المتقدم هو المسئول عن صحة ما يسجله من بيانات، وسيتم التواصل معه عبر تطبيق "واتس آب" أو البوابة الإلكترونية، بعد نهاية فترة التقديم، ولن يلتفت إلى الطلبات المقدمة بعد هذا الموعد.