رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

للمشاركة في الانتخابات الرئاسية.. مسيرة حاشدة للمعلمين بالجيزة

النبأ

نظمت نقابة المهن التعليمية برئاسة خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، مسيرة حاشدة اليوم، ضمت ألاف المعلمين وأعضاء الفرعيات واللجان النقابية بمحافظة الجيزة.

  انطلقت المسيرة من مدرسة السعيدية، إلى اللجان الانتخابية المحيطة، للادلاء بأصواتهم فى اليوم الثالث للتصويت بالانتخابات الرئاسية 2024، وذلك ضمن جولة ميدانية لنقيب المعلمين فى الجيزة والقاهرة لحث المعلمين على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية 2024.

 

وأكد خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، أن المعلمين دائما يثبتون وعيهم وحرصهم على مصلحة الوطن ولا ينجرفون وراء الشائعات، وأثبتوا انهم على درجة كبيرة من الوعي والفهم وحريصين على اختيار رئيسهم، ونجحوا فى اختبار الوعى بالمخاطر التى تحيط بالأمن القومى المصرى، وضرورة تماسك الجبهة الداخلية ضد أى تهديد.


وأكد أن حضور الشباب والشيوخ وذوى الاحتياجات للادلاء بأصواتهم، يثبت ان المصريين دائما شعب على قدر كبير من المسئولية تجاه وطنه، وحريصين على نجاح الانتخابات الرئاسية 2024 بصورة مشرفة ويثبت للعالم، أن المصريين يقفون صفا واحدا خلف وطنهم  لاستكمال مسيرة الانجازات الضخمة في مختلف المجالات التي تحققت  خلال الفترة الماضية.


وكان خلف الزناتى نقيب المعلمين، أدلى بصوته فى لجنة الدكتور محمد على محجوب بالتبين فى حلوان بالقاهرة خلال اليوم الأول للانتخابات الرئاسية 2024.