رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إقبال كثيف من المواطنين على التصويت بالانتخابات الرئاسية بلجان الغريية

مشاركة كبيرة من المواطنين
مشاركة كبيرة من المواطنين في الإنتخابات الرئاسية

شهدت جميع لجان محافظة الغربية في اليوم الثالث للانتخابات توافد كبير للناخبين للأدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024 بالغربية.

وحث الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، عموم أهالي المحافظة باستمرار المشاركة بكثافة في العرس الانتخابي لممارسة حقهم الدستوري والتعبير عن إرادتهم في صناديق الاقتراع، كحق دستوري وواجب وطني، مؤكدًا على حرص المحافظة على وضع كافة الإمكانيات التي تضمن نجاح العملية الانتخابية، لافتًا إلى وعى أبناء محافظة الغربية في تحقيق أعلي نسبة مشاركة علي مستوى الجمهورية كونها من المحافظات الرائدة والسباقة في الوعي السياسي والمشاركة الفعالة وبقوة في الانتخابات الرئاسية، والظهور بالمظهر الحضاري اللائق والمشرف لأهالي الغربية. 

واستمر توافد المواطنين من كل الفئات العمرية على لجان الغربية للتصويت في الانتخابات الرئاسية 2024 حيث واصل المواطنون من كل الفئات العمرية التوافد على لجان كافة مراكز ومدن محافظة الغربية، في اليوم الثالث من عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية لعام 2024.

وأشار محافظ الغربية إلى أن هذا الإقبال الكثيف حول اللجان للمشاركة في الانتخابات يعكس وعى المواطنين وحرصهم على ممارسة حقهم الدستوري إدراكًا منهم أن مشاركتهم لها دور إيجابي في مسيرة الوطن الديمقراطية وإظهار الوجه المشرف للدولة المصرية.
وأضاف محافظ الغربية أن مشهد تواجد الناخبين بكثافة أمام اللجان يبرهن أن شعب مصر يحب وطنه ويشارك في صنع قراره.
وأكد محافظ الغربية أن العملية الانتخابية تسير بهدوء وفى جو من الديمقراطية والشفافية مع استمرار التصويت في كافة لجان عروس الدلتا دون معوقات.

لافته إنسانية قاضي يساعد ذوي الهمم للتصويت خارج اللجنه الإنتخابية 

وتتواصل المشاهد الإنسانية في ثالث أيام الانتخابات في الغربية ففي لافتة إنسانية حيث خرج المستشار أحمد محمد حسن المشرف على لجنة 61 بمجلس مدينة كفر الزيات عدة مرات، من اللجنة لمساعدة المواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة لمساعدتهم في الإدلاء بصوتهم في الانتخابات الرئاسية، وسمح للناخبين بالتصويت خارج اللجنة نظرا لحالتهم الصحية.

وأشاد محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي بالمظاهر الإنسانية في كافة أنحاء المحافظة وبوعي المواطنين الذي ظهر جليا في هذا التواجد المكثف حول اللجان للمشاركة بفعالية في الانتخابات وممارسة حقهم الدستوري إدراكا منهم أن مشاركتهم لها دور إيجابي في مسيرة الوطن الديمقراطية، مؤكدا أن توجههم بكثافة إلى صناديق الاقتراع أظهر الوجه المشرف للدولة المصرية.